تعرفوا على أسعار أبرز 5 فساتين ارتدتها ياسمين صبري خلال الموسم الماضي..بالصور والتفاصيل

ياسمين صبري النجمة المصرية تعتبر من أكثر النجمات أناقة، واللاتي يهتم بهن الجمهور مع كل ظهور لهن على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث خطفت الأنظار خلال الفترة الماضية بسبب أزيائها المميزة التي اختارتها بعناية من دور الأزياء العالمية المختلفة.

أسعار أبرز فساتين ياسمين صبري التي ارتدتها مؤخرًا

كما تصدرت ياسمين صبري اهتمام المتابعين خاصة بعد الكشف عن أسعار الفساتين التي ارتدتها، والتي سرقت من خلالها أنظار الجميع، وأشادوا بإطلالاتها المميزة في تلك الفساتين.

كان من بين الفساتين التي نالت إعجاب الجمهور، عندما ظهرت في عطلة عيد الأضحى الماضي، بفستان واسع من توقيع دار Dolce & Gabbana مع القصة المحددة من أعلى الخصر قبل أن يتسع الفستان بأناقة مع العديد من الألوان المتداخلة والرسومات الهندسية الساحرة والألوان المختارة من وحي الطبيعة، وبلغ سعر الفستان المميز حوالي 3175 دولار.

ملابس ياسمين صبري من أشهر دور الأزياء العالمية

ياسمين صبري ارتدت مؤخرًا كذلك فستانا طويلا فضفاضا بليسيه باللون البرتقالي بياقة مربعة وحمالات رفيعة من Dolce & Gabbana ايضًا، وتميز تصميم الفستان بتموجات ناعمة تغطي منطقة الصدر بشكل قلب ثم يضيق الفستان من ناحية الخصر بأسلوب مطاطي ثم يتسع بطريقة فضفاضة، وتزينت ياسمين صبري بعقد ذهبي وأقراط ذهبية من كارتييه، وبلغ سعر الفستان حوالي 5714 دولار.

كما ارتدت فستانا من نفس الماركة قبل ذلك، وكان منقوشا بألوان مبهرة ورسومات مبهجة من وحي الطبيعة، والذي أبرز رشاقة الفنانة المصرية بقصته المحددة من الأعلى والثنيات من ناحية الخصر التي يتوسع من خلالها الفستان بأناقة، وبلغ سعر هذا الفستان حوالي 1789 دولار.

بساطة وأناقة ياسمين صبري

النجمة المصرية ايضًا ظهرت مؤخرا في جلسة تصوير مميزة بفستان طويل باللون البنفسجي من Elisabetta Franchi، وتميز الفستان بأكمام طويلة وضيقة، ولفتت الأنظار ببساطتها في تلك الإطلالة، حيث إن الفستان لا يحمل أي نقوشات أو تطريزات، وأبرز رشاقتها وجمالها، وبلغ سعر الفستان حوالي 579 دولار.

وخلال تواجدها في مدينة مونت كارلو الفرنسية مؤخرا، ارتدت ياسمين فستانًا قصيرًا من الدنيم القطني المطاطي باللون الأزرق من DOLCE & GABBANA والذي يتميز برقبة على شكل قلب، وتصميم واسع بداية من الخصر، وحزام منقوش بشعار دار الأزياء الشهيرة، وبلغ سعر الفستان ما يقرب من 1900 دولار أمريكي. 

الصور من حساب ياسمين صبري بانستجرام