تعلمي أن تكوني أنيقة بالمنزل على طريقة روان بن حسين..صور تكشف أسلوبها في تنسيق الملابس المريحة

روان بن حسين الفاشينيستا الكويتية من أكثر المشاهير اللواتي يكن دائمًا محل اهتمام الجمهور وخاصة مع كل ظهور جديد لها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث خطفت الأنظار مؤخرًا بسبب ظهورها بملابس المنزل التي كشفت من خلالها عن أناقتها داخل المنزل والتي لا تقل جمالا ورقي عن أناقتها خارج المنزل.

ملابس روان بن حسين في المنزل

روان بن حسين تحرص باستمرار على مشاركة الجمهور بصور لها بملابس المنزل، التي تتسم عادة بكونها فضفاضة ومريحة، وأنيقة في الوقت نفسه وتبرز رشاقتها أيضًا.

وكان أحدث ظهور لروان بن حسين قبل يومين عندما ارتدت ترنج رياضي واسع باللون البستاج الفاتح، حيث جاء السروال من نفس لون السترة التي جاءت بأكمام متوسطة الطول وفضفاضة، وارتدت أسفل السترة توب باللون الأبيض، وحذاءً رياضيا أنيقًا للغاية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rawan Bin Hussain (@rawan)

روان بن حسين عاشقة للملابس المنزلية الفضفاضة

الفاشينيستا الكويتية حرصت كذلك على مشاركة الجمهور لها بصورة مرتدية فيها بيجامة من الحرير باللون السماوي الفاتح، اتسمت سترتها بأزرار بسيطة من نفس اللون، ولاقت بساطتها إعجاب الجمهور كونها مناسبة تمامًا لها وأنيقة للغاية.

ولم تكن تلك المرة الأولى التي ترتدي فيها روان ملابس حريرية في المنزل، بل ظهرت من قبل وهي مرتدية بيجامة سوداء فضفاضة ومريحة نالت تفاعل عدد من محبيها.

ويبدو أن روان بن حسين عاشقة لهذا التصميم من البيجامات، حيث أنها ظهرت أكثر من مرة وهي مرتدية بيجامات بأكمام طويلة واسعة، وتتميز سترتها بوجود أزرار مميزة، وبسروال أنيق واسع من نفس الخامة، لكنها اختارت في أكثر من إطلالة أن تكون تلك البيجامات مطبعة برسومات مختلفة، وألوان مبهجة تليق بها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rawan Bin Hussain (@rawan)

إطلالات عملية لـ روان بن حسين

كذلك ظهرت روان بإطلالات عملية ومريحة في المنزل، كانت تتكون من سراويل رياضية وتي شيرتات واسعة وأنيقة وعملية، وتليق بالجلوس في المنزل أو الخروج وممارسة الرياضة.

وواصلت روان مؤخرًا استعراض إطلالاتها العملية والمريحة في المنزل، فظهرت مرتدية سروال واسع باللون الأبيض ومنقوش برسومات بسيطة سوداء، وسترة فضفاضة مفتوحة من نفس اللون والنقشة، وأسفلها توب قصير باللون الأبيض، ودائمًا ما تلقى إطلالات الفاشينيستا الشهيرة إعجاب المتابعين خاصة النساء، اللاتي يحرصن على الإشادة بذوقها في اختيار ملابسها، وتقليد أسلوبها المميز في إطللاتهن المختلفة.
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rawan Bin Hussain (@rawan)

 

الصور مأخوذة من حساب روان بن حسين بانستجرام