اللون الأسود شعار النجمات في أحدث ظهور لهن بدبي.. وهيفاء وهبي الأكثر جرأة

حرصت عدد من النجمات بالأمس على حضور حفل افتتاح أحد الفنادق العالمية بدبي، ونشر بعض اللقطات عبر حساباتهن على مواقع التواصل الاجتماعي، واستعرضت كل منهن إطلالتها المميزة خلال الحفل، وكان من أبرز هؤلاء النجمة اللبنانية هيفاء وهبي والمصرية سلمى أبو ضيف، وريم السعيدي والممثلة التركية نسليهان أتاغول.

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي حرصت على مشاركة الجمهور بصور لها ترصد إطلالتها في الحفل، حيث ظهرت بفستان طويل النصف العلوي منه باللون الأسود، والسفلي باللونين الأبيض والأسود، وبفتحة جانبية طويلة عند الساق، ومن تصميم MIKHAIL CHAMOUN.

هيفاء وهبي بإطلالة جريئة كالعادة

واستكملت هيفاء وهبي إطلالتها الجريئة بحذاء مفتوح بكعب عال باللون الأسود، وحقيبة مستطيلة باللون نفسه، وزينت تلك الإطلالة بمجوهرات ماسية فخمة، وتركت شعرها المجعد منسدلًا للوراء، ونالت تلك الإطلالة إعجاب جمهور هيفاء الذين أشادوا بجرأتها وأناقتها في المناسبات التي تحضرها، وقدرتها على اختيار أزياء غير مألوفة تليق بها.

من بين النجمات اللاتي استعرضن أناقتهن في الحفل نفسه، كانت الفنانة سلمى أبو ضيف، حيث ظهرت بفستان قصير باللون الأسود من 16ARLINGTON، وتميز الفستان بأكمامه الطويلة التي انتهت بشريط عريض من الريش، ورقبة مغلقة ومزودة بفتحة صغيرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

لجين عمران وسلمى أبو ضيف تتألقان في اللون الأسود

وحرصت سلمى على اتباع البساطة خلال تنسيقها لإطلالتها المميزة، وارتدت حذاء فضي مفتوح وأقراط ذهبية لافتة، ورفعت شعرها للأعلى واعتمدت مكياجًا بسيطا.

الإعلامية السعودية لجين عمران، تألقت كذلك بفستان طويل باللون الأسود في الحفل، وتميز الفستان ببساطته إلا أنها حرصت على كسر تلك البساطة بمجوهرات ذهبية ضخمة في يدها وعلى رقبتها، والتي خطفت بها اهتمام الجميع، وحرصت على توثيق بعض من لقطات الحفل عبر حسابها على انستجرام.

إطلالات ريم السعيدي وديما الأسدي ونسليهان أتاغول في أحدث ظهور

ريم السعيدي اختارت كذلك فستاناً قصيراً باللون الأسود خلال تواجدها بالحفل، وتميز الفستان ببساطته وأكمامه الطويلة، ووجود بعض المناطق الشفافة على الكتفين وقرب الخصر، وظهرت في عدة صور برفقة زوجها الإعلامي وسام بريدي.

ديما الأسدي الفاشنيستا العراقية ظهرت كذلك بفستان من اللونين الأبيض والاسود، وحرصت على إكمال إطلالاتها بحقيبة ذهبية متوسطة الحجم، ونالت إطلالتها إعجاب المتابعين، فيما ارتدت عارضة الأزياء البرتغالية سارا سامبايو فستانا قصيرا غير مألوف، تميز بكم واحد منفوش، وجاء جزء منه مطرزا باللون الأسود كذلك.

الممثلة التركية نسليهان أتاغول، تألقت كذلك في فستان براق باللون الأبيض، طويل وبفتحة جانبية طويلة عند الساق من تصميم Ozgur Masur، وتميز الفستان ببساطته ورقته ونال إعجاب محبيها عندما نشرت صورا لإطلالتها عبر حسابها على انستجرام.

الصور مأخوذة من حسابات النجمات والفندق الجديد على انستجرام.