صور جورجينا رودريغز بكامل أناقتها في البحر وفستانها بتوقيع مصمم عربي شهير..هل اقترب موعد زفافها؟

جورجينا رودريغز، عارضة الأزياء الأرجنتينية وصديقة نجم الكرة كريستيانو رونالدو، تألقت في أحدث ظهور لها على انستقرام، واستعرضت إطلالتها الجديدة والتي ظهرت بها بكامل أناقتها على الشاطيء.

جورجينا رودريغز بكامل أناقتها على البحر

ونشرت عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغز عدة صور لها على حسابها بانستقرام اليوم، كشفت بها عن أحدث إطلالاتها، وظهرت جورجينا وهي تقف على شاطيء البحر بكامل أناقتها، وبإطلالة لافتة من توقيع مصمم الأزياء اللبناني والعالمي رامي قاضي، بموديل من مجموعة صيف وربيع 2020، وأضافت عليه جورجينا بعض التعديلات خاصة في الجانب السفلي لفستانها.

جورجينا رودريغز تثير التساءلات حول زفافها بسبب إطلالتها الجديدة

وخطفت جورجينا رودريغز الأنظار بإطلالتها الجديدة والتي ظهرت بها بفستان فاتح يقترب من الأبيض، مكشوف ناحية الكتفين ومن الأسفل، وهو ما أعطى إطلالتها جرأة إضافية، وزينته مجوهرات الفضية وعقد كبير من Pasquale Bruni، وحذاء من نفس اللون من Le Silla، وأكملت إطلالتها بمكياج ناعم وبشعر منسدل، وأضافت إلى إطلالتها المزيد من الحيوية بابتسامتها المعهودة وبعفويتها ومرحها.

أحدث إطلالات جورجينا رودريغز

وأثارت جورجينا رودريغز التساؤلات بسبب اطلالتها الأخيرة، حيث شبهها البعض بإطلالات حفلات الزفاف، وهو ما جعل الجمهور يتساءل حول حقيقة خضوعها لجلسة تصوير من أجل حفل زفافها على نجم الكرة كريستيانو رونالدو، خاصة بعد زيادة التكهنات في الفترة الأخيرة حول استعدادهما للزواج.

وحازت صور جورجينا رودريغز الأخيرة على تفاعل كبير من الجمهور والمتابعين، وحصلت على أكثر من مليون علامة إعجاب في ساعة واحدة من نشر الصور على انستقرام، ويذكر أن جورجينا رودريغز قد عبرت عن رغبتها في الزواج من كريستيانو رونالدو خلال فيلمها الوثائقي على "نتفليكس"، والذي كشفت به أسرار عن قصة حياتها وصعودها وكذلك بعض تفاصيل قصة حبها مع نجم الكرة البرتغالية.

الصور من حساب جورجينا رودريغز والمصور نيكولاس جيراردين على انستقرام.