"فخامة الأسود"..شاهدوا رحمة رياض بفستان أنيق ولافت في أحدث حفلاتها

رحمة رياض تألقت في حفلها الغنائي الذي أقيم في العاصمة القطرية الدوحة يوم الخميس الماضي والذي شهد حضورا جماهيريا كبيرا، ونالت إطلالة الفنانة العراقية في الحفل إعجاب قطاع واسع من جمهورها الذين أشادوا بها.

رحمة رياض تتألق بفستان باللون الأسود

رحمة رياض تألقت في حفلها الأخير بقطر بإطلالة فخمة وساحرة من توقيع مصمم الأزياء رمز، حيث أطلت النجمة العراقية بفستان أسود طويل وواسع بقماش شفاف مطبوع بدوائر لامعة، ويتميز بقصة الأكمام الطويلة الواسعة والمنتفخة بداية من منطقة الأكتاف، كما يتميز بياقة بقصة حرف الـV أما الرقبة فيلفها طبقة عريضة بنفس قماش الفستان بشكل ناعم، وجاء تصميم الفستان بثنيات هادئة تغطي منطقة الصدر وطبقة شفافة تكشف جزءا من بطنها، كما يتميز بقصة محددة وضيقة عند الخصر ليتسع بعد ذلك بتصميم طبقة أخرى من القماش ينسدل منها الفستان على شكل تموجات أعطته شكلا فضفاضا وساحرا.

إطلالة رحمة رياض تخطف الأنظار في حفلها الأخير

رحمة رياض اعتمدت مع اطلالتها في حفلها الأخير صيحة تسريحة الشعر المبلل المسحوب للخلف على شكل كعكة دون إسدال أي خصلات مما أعطاها منظرا شبابيا وراقيا يناسب موسم الخريف، وقد أثارت إطلالة النجمة العراقية إعجاب جمهورها ومتابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي كما أنها علقت على الصور التي قامت بنشرها عبرت من خلالها عن تقديرها الكبير للجمهور الذي حضر الحفل وكذلك جميع من تعاون من أجل إظهارها بهذه الإطلالة الشبابية فكتبت: "حفلة ولا أروع تونست وياكم يا أهل الدوحة! شكرًا لكل من أهتم بإطلالتي بدعتوا".

رحمة رياض في حفل الدوحة
رحمة رياض في حفل الدوحة

اللون الأسود الاختيار المفضل للنجمة رحمة رياض

رحمة رياض من النجمات اللاتي تألقن في العديد من الإطلالات باللون الأسود حيث أنها تتميز في إختيارتها حيث ترتدي تصاميم أنيقة ومحتشمة تحافظ فيها على الأسلوب الشبابي والعصري، رحمة رياض خلال الفترة الماضية خطفت الأنظار بأكثر من إطلالة باللون الأسود والتي كان آخرها في مقابلة عبر برنامج abtalks، حيث ارتدت جمبسوت أسود تميز بقصة الياقة العالية والأرجل الواسعة مع القصة الهندسية العصرية التي كشفت الخصر مع الحزام العريض الذي حددّه.

تألقت بالجمبسوت الأسود الذي تميّز بقصة الياقة العالية والأرجل الواسعة
رحمة رياض بالجمبسوت الأسود

رحمة رياض اختارت كذلك إطلالة مميزة حيث ارتدت فستان طويل باللون الأسود من تصميم Tarik Ediz الذي تألقت به في شهر أغسطس الماضي في حفلها بجدة في المملكة العربية السعودية، وتميز الفستان بقماش الدانتيل والتنورة الطويلة الواسعة، الذي أظهر الفنانة العراقية بإطلالة جذابة وعصرية تتناسب مع الأجواء الاحتفالية والسهرات.

رحمة رياض في حفل جدة
رحمة رياض في حفل جدة

الصور مأخوذة من حساب رحمة رياض على "انستجرام".