أجمل 5 صيحات تحييها إطلالات كيت ميدلتون في كل خريف

بعد عطلة صيفية طويلة، عادت دوقة كمبريدج إلى تلبية النشاطات الرسمية وعادت معها إطلالات كيت ميدلتون الخريفية لتعطينا لمحة عن أجمل اللوكات الأنيقة سواء الكاجول أو الرسمية. والمعروف عن إطلالات كيت ميدلتون أنها تتميّز دائماً بالأناقة وتعتمد تنسيقاً مميّزاً لكل لوكاتها.

ومن وحي إطلالات كيت ميدلتون، إليكم أجمل 5 صيحات تحييها دوقة كمبريدج في كل خريف.

تألقت بالفستان الأحمر بنقشة المربعات

حذاء الـhiking boots: منذ أولى إطلالات كيت ميدلتون هذا الخريف، أعادت إحياء حذاء الـhiking boots من علامةSee by Chloé وهو من الأحذاء العالية المفضّلة لديها وقد إرتدته مراراً على مدى السنوات. وهي غالباً ما تنسّقه مع البنطلون الدنيم الـskinny الضيّق مع البليزر كما فعلت مؤخراً عندما إختارتها من علامة Really Wild بنقشة المربعات مع الحزام الذي حدد خصرها، أو حتى مع الجاكيت الشتوية للوك عمليّ وأنيق في الوقت نفسه.

أعادت مؤخراً إحياء حذاء الـhiking boots من علامةSee by Chloé وهو من الأحذاء العالية المفضّلة لديها

الجاكيت الشتوي مع الجزمة: إطلالات كيت ميدلتون في الخريف تتميّز عادة بتنسيق الجاكيت باللون الزيتي مع الجزمة العالية، ويُعتبر هذا اللوك من الإطلالات المفضّلة لديها، وقد رأيناها في عدد من المناسبات بالجاكيت مع جزمة Chilvers boots التي تملكها منذ سنوات عديدة. ففي إحدى إطلالاتها عام 2017 نسّقت الجاكيت مع الكنزة ذات الياقة العالية والبنطلون الضيق كلاهما باللون الأسود وأكملت اللوك بحذاء Chilvers boots البنيّ، وبالتأكيد سنراها هذا العام أيضاً بإطلالة مشابهة لكن بتنسيق مختلف.

نقشة المربعات: هي بالتأكيد من الصيحات التي تزيّن إطلالات كيت ميدلتون في الخريف، إختارت مؤخراً الفستان من ماركة Zara جاء بقصة الأكمام الطويلة والمنفوخة مع الياقة العالية والعقدة التي تزيّنها، كما أطلت في إحدى الصورة بالتنورة الماكسي بنقشة المربعات نسّقتها مع الكنزة بياقة عالية. كما رأينا كيت مراراً بالمعطف بنقشة المربعات والفستان الأحمر الساحر.

كيت ميدلتون خطفت الأنظار بفستان ميدي من ماركة Zara

التويد: من الأقمشة التي تعشق دوقة كمبريدج إعتمادها في الخريف، وننتظر ماذا ستختار لخريف 2021. فعلى مدى السنوات الماضية رأيناها بالبدلة والفساتين وحتى البليزر التويد الذي هو نسيج مثالي لهذا الموسم نسيج وتنسّقه دائمًا بشكل ساحر. لا يمكن أن ننسى فستانها الساحر من تصميم دار Erdem والذي تميّز بقصة الكتف المنسدل.

اطلالة ساحرة بالفستان التويد من تصميم دار Erdem والذي تميّز بقصة الكتف المنسدل

الجاكيت المنتفخة: أخيراً، ومن وحي إطلالات كيت ميدلتون الخريفية فهي لا تتخلى أيضاً عن الجاكيت الـ pufferالمنتفخة وتحبّ ارتداءها بشكل خاص عندما تحضر مناسبات رياضية تتضمن الجري أو المشي لمسافات طويلة.