صور إليسا تتألق باللون الأسود في أحدث إطلالتها

بعد غياب دام نحو عام  عن التلفزيون، خطفت أحدث إطلالات إليسا الأنظار حيث أحيت حفلة جوائز مؤسسة مي شدياق التي تكرّم الإعلاميين سنوياً. وتميّزت أحدث إطلالات إليسا باللون الأسود حيث إختارت فستاني سهرة، فيما جاءت إطلالتها الثالثة كاجول خلال تواجدها مؤخراً في دبي.

خطفت أحدث إطلالات إليسا في الحفل بالفستان الأسود الطويل والذي تميّز بتصميه العصريّ والأنيق

أحدث إطلالات إليسا بالفستان الأسود

خطفت أحدث إطلالات إليسا في الحفل بالفستان الأسود الطويل والذي تميّز بتصميه العصريّ والأنيق. فقد تألقت بفستان بنقشة البولكا دوت تميّز بقصة الكتف الواحد مع الكشكش الذي منح اللوك لمسة رومانسية وأنثوية مميّزة أما التنورة فتميّزت بقماش التول الواسع مع الشق الجانبيّ، وزيّن الحزام خصرها وحدد قوامها. وأكملت اللوك بالصندل الأسود.

تألقت بفستان بنقشة البولكا دوت تميّز بقصة الكتف الواحد مع الكشكش

وأضافت المجوهرات لمسة من الرقيّ إلى أحدث إطلالات إليسا، من الأقراط الماسية المتدلية والأسوارة الماسية العريضة والخاتم. أما من الناحية الجمالية، فقد إعتمدت تسريحة شعر ويفي ناعمة ومكياج عيون سموكي.

وفي إطلالة ثانية خلال الحفل، أطلت إليسا بالفستان الأسود الذي تميّز بقصته المستقيمة وجاء بغاية الأناقة والرقيّ.

أحدث إطلالات إليسا الكاجول

ومن أحدث إطلالات إليسا، صورة نشرها المدير التنفيذي لفندق بلازو فيرساتشي منذر درويش على صفحته على إنستخرام برفقة النجمة اللبنانية التي أثارت الجدل هذه المرة بسبب اللوك الذي إختارته. وظهرت إليسا بإطلالة جريئة ومثيرة للغاية، بالقميص الأسود الشفاف بنقشة البولكا دوت نسّقته مع البنطلون الدنيم باللون الأزرق الداكن وقصة الأرجل الواسعة. وأكملت اللوك بجقيبة Louis Vuitton. ومن الناحية الجمالية، إعتمدت تسريحة الشعر المنسدل ومكياج ناعم.

ظهرت إليسا بإطلالة جريئة ومثيرة للغاية بالقميص الأسود الشفاف

أحدث إطلالات إليسا ركّزت على صيحتين اللون الأسود ونقشة البولكا دوت وكلاهما من صيحات خريف وشتاء 2022، فما رأيك بأحدث إطلالات إليسا.