أنغام تواصل استعراض أزيائها المبهجة وتتألق بفستان مطبع بالورود في أحدث جلسة تصوير..شاهدوا

أنغام النجمة المصرية تصدرت اهتمامات الجمهور خلال الساعات الماضية تزامنًا مع إحياء أحدث حفلاتها الغنائية بالقاهرة، وأحدث ظهور لها من خلال جلسة تصوير مميزة شاركت الجمهور بها عبر انستجرام.

أحدث ظهور لـ أنغام في جلسة تصوير جديدة

أنغام سرقت أنظار الجمهور بعدما كشفت لجمهورها على انستجرام عن بعض صورها من جلسة التصوير التي خضعت لها مؤخرًا، والتي لاقت إطلالتها فيها إعجاب عدد من متابعيها، وظهرت أنغام بفستان من وحي الطبيعة، واصلت من خلاله استعراض إطلالاتها المبهجة التي تميزت بها في الفترة الماضية.

النجمة المصرية أنغام ظهرت في أحدث صورها وهي مرتدية فستانا قصيرا مطبعًا بالورود من EGO، حيث تميز الفستان بلونه المبهج، فأرضيته باللون الأسود فيما كانت الورود ضخمة باللون البينك وتخرج منها أوراق باللون الأخضر، وجاء الفستان بكم واحد فقط، منفوشًا حتى منتصف الذراع، أما باقي الفستان فجاء ضيقًا، بكشكش بسيط في جميع أنحائه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial)

أنغام تتألق بفستان أحمر في أحدث حفلاتها

وأكملت أنغام تزيين إطلالتها المميزة بمجوهرات ذهبية بسيطة مشغولة بالأحجار الخضراء كذلك، وحذاءا مكشوفا باللون الأسود، ولفتت أنظار متابعيها بتلك الإطلالة، ونالت إعجابهم.

في السياق نفسه، كانت المطربة المصرية قد أحيت حفلًا غنائيًا مساء أمس الخميس، في القاهرة، وأطلت على الجمهور بفستان ضيق باللون الأحمر، بأكمام عريضة، وتميز بوجود كشكش في النصف العلوي منه، وانسدل بسيطًا بدون أي تفاصيل أخرى، ونالت تلك الإطلالة إعجاب الجمهور الذي أشاد بذوق أنغام في اختياراتها مؤخرًا لملابسها.

إطلالات أنغام الجريئة مؤخرًا

الجدير بالذكر أن أنغام يبدو أنها قررت أن تغير من طريقة ملابسها تزامنًا مع طرح أحدث أغنياتها "ونفضل نرقص" خلال الأسابيع الماضية، حيث اعتاد الجمهور على ظهور أنغام بملابس كلاسيكية أو فساتين بقصات بسيطة ذات ألوان هادئة، بعيدا عن الجرأة أو اللمسات الغريبة التي تضفي روحًا مختلفة على الإطلالات، لكنها حرصت مؤخرًا على الاستعانة بقطع الملابس الصيفية الجريئة التي تظهرها بشكل أكثر حيوية، وتبرز أناقتها وأنوثتها.

وظهرت المطربة المصرية حينها في الصورة الدعائية للأغنية وهي مرتدية فستانا صيفيا بألوان مبهجة ومتعددة، وبفتحة جانبية طويلة، ومزينا بكشكش من نفس قماش الفستان، من الخصر وحتى نهاية الفستان، كما ظهرت في إطلالة أخرى في كليبها الجديد والصور الدعائية له، وهي مرتدية تنورة منقوشة بألوان متعددة، قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف، وفوقها قميص باللون الأبيض بتصميم الأكتاف المنسدلة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial)

الصور مأخوذة من حساب أنغام بانستجرام