تذكروا بالصور أجمل أزياء نجمات مسلسل "صالون زهرة" بعد انتهاء حلقاته

الحلقة الأخيرة من مسلسل "صالون زهرة" بعد عرضها نالت اهتماما واسعا، وقد خطفت نجمات العمل الأنظار منذ الحلقة الأولى منه بسبب الأزياء المميزة والتي نالت اعجاب المشاهدين أثناء عرض حلقات العمل على منصة "شاهد" خلال الأسابيع الماضية.

إطلالة لافتة لزينة مكي في الحلقة الأخيرة من مسلسل "صالون زهرة"

زينة مكي الفنانة اللبنانية نشرت عبر حسابها على "انستجرام" مجموعة صور من أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل "صالون زهرة" ظهرت فيها نجمات العمل بأزياء تألقن من خلالها، حيث أطلت زينة مكي بإطلالة جذابة بفستان مزين بالورود باكتاف منسدلة واكمام قصيرة، أما ناحية الصدر فتزينت بعقدة في المنتصف ثم يتسع الفستان من أسفل الصدر بشكل فضفاض ومزين بطبقتين من القماش في اسفله في إطلالة ناعمة وساحرة.

زينة مكي
زينة مكي في الحلقة الأخيرة من مسلسل "صالون زهرة"

نادين نسيب نجيم بالفستان الأبيض

زينة مكي نشرت كذلك صورة تجمعها مع الفنانة نادين نسيب نجيم وهي ترتدي في الحلقة الأخيرة من المسلسل فستان ابيض بسيط وناعم ميدي بياقة مربعة وحمالات عريضة ضيق من الناحية العلوية ويتسع قليلا ابتداءا من منطقة الخصر، وقد خطف الفستان الأنظار لكونه فستان الزفاف الذي ظهرت فيه مع "أنس" معتصم النهار في أحداث الحلقة الأخيرة، وعلقت زينة مكي على الصور التي قامت بنشرها: "ألبوم صُوَر من الحلقة الأخيرة من (صالون زهرة) أُحِبُّكُم جداً. فرداً!".

إطلالات عصرية لنادين نسيب نجيم في "صالون زهرة"

نادين نسيب نجيم كانت الفساتين المنقوشة والمطبوعة بالورود اختيارها المفضل لشخصية "زهرة" في أحداث مسلسل "صالون زهرة" حيث ظهرت بأكثر من إطلالة بفساتين مطبوعة أعطتها منظرا حيويا وناعما وقد نشرت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم عبر حسابها على "انستجرام" أكثر من صورة لإطلالة جديدة لها من أحداث المسلسل حيث ارتدت فستان أبيض ضيق قصير مطبوع باشكال الليمون الأصفر بياقة مربعة وحمالات عريضة، ويبدأ نوعا ما في الاتساع بداية من منطقة الخصر، كما تألقت النجمة اللبنانية في مسلسل "صالون زهرة" بأكثر من إطلالة اعتمدت من خلالها على النقشات المتنوعة من التعريقات الى نقشة بولكا دوت "المنقطة".

نجمات مسلسل "صالون زهرة" يخطفن الأنظار بإطلالاتهن

ومن أجمل الاطلالات كذلك في العمل إطلالة النجمة رشا بلال الجذابة والأنيقة حيث ارتدت فستانا اخضرا ضيقا وقصيرا يحدد ملامح قوامها بياقة دائرية مغلقة وبدون اكمام وتميز الفستان بخطوط عرضية متوازية مطبوعة على القماش اعطته لمسة جمالية أنيقة، اما النجمة لينا غرة فقد أطلت بفستان أحمر جذاب قصير وضيق بدون اكمام بياقة مفتوحة.

الصور مأخوذة من حساب نادين نسيب نجيم وزينة مكي ولين غرة، ورشا بلال على "انستجرام".