كاردي بي على خطى كيم كارداشيان بإطلالات تسيطر عليها الغرابة في أسبوع الموضة بباريس..9 صور

كاردي بي Cardi B النجمة العالمية خطفت أنظار الجمهور بعد ظهورها بإطلالات مختلفة وغير مألوفة خلال تواجدها في أكثر من فعالية بأسبوع الموضة في باريس، وهو ما جعل البعض يشبه إطلالاتها تلك بإطلالات النجمة العالمية كيم كارداشيان التي اعتادت على الظهور بأزياء غريبة واكسسوارات مختلفة في العديد من الفعاليات.

كاردي بي بإطلالات غريبة في أسبوع الموضة

كاردي بي شاركت جمهورها على انستجرام بعدة صور ظهرت فيها مع زوجها وبمفردها، وهي تستعرض إطلالاتها المختلفة، التي باتت حديث الجمهور بسبب أنها غير مألوفة، حيث ارتدت كاردي بي في أحد المرات بالإطلالة الأولى زيًا من تصميم ريتشارد كوين باللون الأخضر، والذي يطلق عليه اسم Catsuit، حيث إن البدلة تغطي كامل الجسم واليدين وحتى الحذاء، كما امتدت إلى شعرها، حيث بدا قماش الفستان عند شعرها، على شكل وردة. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Cardi B (@iamcardib)

كاردي بي ظهرت كذلك في إطلالة اعتبرها البعض غير مألوفة، شبيهة بالإطلالة السابقة، ما عدا أن الرقبة جاءت على شكل حرف V، وباللون البنفسجي الفاتح، واعتمدت على وضع بندانة على شعرها من نفس لون الزي، ونالت تلك الإطلالات إعجاب البعض، الذين يهتمون بكل الإطلالات الغريبة التي تظهر بها النجمة العالمية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Cardi B (@iamcardib)

كاردي بي بأزياء شتوية في أحدث ظهور 

النجمة العالمية خطفت الأنظار كذلك في أحد الفعاليات بإطلالة شتوية من تصميم ريتشارد كوين، فارتدت معطفا طويلًا من الجلد الأسود الذي تميز ببروز بعض الإبر السميكة منه، ووضعت حزامًا فضيًا عند منطقة الخصر، وقبعة جلدية على رأسها، وأكملت تلك الإطلالة بنظارة سوداء صغيرة، وحذاء جلدي أسود بكعب عال وضخم، فيما ظهرت أيضًا بإطلالة ملفتة أخرى حيث ارتدت بنطال ضيق باللون الأسود، وسترة شتوية من الكاروهات، مزينة بأزرار ذهبية ضخمة، كما استعانت بقبعة ذهبية غريبة الشكل تشبه الشعلة النارية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Cardi B (@iamcardib)

كاردي بي تواصل استعراض أزيائها في أحدث ظهور

في إطلالة أخرى ظهرت كاردي بي بتنورة طويلة من نقشة النمر، وبفتحة جانبية عند الساق، ومن الأعلى ارتدت بلوزة سوداء بأكمام طويلة وقبعة سوداء، فيما خطفت الأنظار بإطلالة أخرى ظهرت فيها بجمبسوت باللونين البني والأسود، تميز بأكمامه الطويلة وتزين بأزرار ذهبية صغيرة في النصف العلوي منه.

ومن بين الإطلالات الغريبة التي ظهرت بها كاردي بي في أسبوع الموضة، كانت عندما أطلت بمعطف طويل فضفاض مطبع بالرسومات الملونة، ومزينا عند الخصر بحزام من نفس القماشة، ووضعت قبعة سوداء كبيرة على رأسها أخفت ملامحها أحيانًا، كما ارتدت قفازين في يديها وحذاء باللون الأسود.
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Cardi B (@iamcardib)

الصور من حساب كاردي بي على انستجرام