أحدث إطلالات كيت ميدلتون خريفية وأنيقة بإمتياز

تنجح دوقة كمبريدج في تحويل أكثر الفساتين بساطة إلى لوك راق بإمتياز، فإطلالات كيت ميدلتون أنيقة على الدوام وتختار التصاميم التي تتميّز الإحتشام والرقي وتتلاءم مع المناسبات التي تشارك فيها. وفي أحدث إطلالات كيت ميدلتون خطفت الأنظار بفستان ميدي من ماركة Zara.

كيت ميدلتون خطفت الأنظار بفستان ميدي من ماركة Zara

أحدث إطلالات كيت ميدلتون بالفستان الميدي

زارت كيت جامعة لندن للإطلاع على مشروع بعنوان "أطفال 2020" وهو دراسة جماعية جديدة تم إطلاقها في إنجلترا على المستوى الوطني والتي ستتتبع التطور الشامل للأطفال من سن تسعة أشهر إلى خمس سنواتر. أحدث إطلالات كيت ميدلتون في هذه المناسبة جاءت خريفية وأنيقة بإمتياز، بإختيارها الفستان الميدي الرمادي اللون الذي تميّز بنقشة المربعات. الفستان الذي إختارته من ماركة Zara جاء بقصة الأكمام الطويلة والمنفوخة، مع الياقة العالية والعقدة التي تزيّنها.

زارت كيت جامعة لندن للإطلاع على مشروع بعنوان أطفال 2020

إطلالة كيت ميدلتون بهذا الفستان ليست جديدة، فسبق لها أن أطلت به في يناير العام الماضي، وفي ذلك الوقت إختفى الفستان الذي يبلغ ثمنه £89.99 خلال ثلاث ساعات فقط من الأسواق. لكنها نسّقت معه في المرة السابقة معطف أخضر من تصميم دار McQueen، ستيليتو أسود وحقيبة سوداء من Aspinal.

تميّز الفستان بقصة الأكمام الطويلة والمنفوخة مع الياقة العالية والعقدة التي تزيّنها

طريقة تنسيق كيت لإطلالتها إختلفت هذه المرة، فقد أكملت اللوك بحذاء Hugo Boss المصمم من جلد الأفعى باللون الرمادي، وزيّنت اللوك بأقراط من تصميم Mappin & Webb، وساعة يد Ballon Bleu من ماركة Cartier.

ولإطلالة كيت ميدلتون الجمالية، إختارت تسريحة الشعر المنسدل ومكياج ناعم.

فما رأيك بأحدث إطلالات كيت ميدلتون الخريفية، تابعي معنا الصور وأخبرينا إن نالت إعجابك.