شاهدوا صور تعكس أناقة النجمة الهندية أورفاشي راوتيلا قبل حفلها المنتظر مع محمد رمضان

أورفاشي راوتيلا النجمة الهندية منذ أن ظهرت في كليب "فيرساتشي" للفنان محمد رمضان، وباتت محل اهتمام الجمهور العربي، خاصة وأنها أعلنت كذلك مؤخرًا عن مشاركتها للنجم المصري في حفل من المقرر إقامته قريبًا، لكنها لم تكشف عن موعده الرسمي بعد.

أبرز إطلالات أورفاشي راوتيلا مع محمد رمضان

أورفاشي راوتيلا تحرص باستمرار على مشاركة متابعيها على انستجرام بأحدث صورها التي تستعرض فيها إطلالاتها المختلفة في العديد من المناسبات وأعمالها الفنية، والتي كان من بينها كليب "فيرساتشي" إضافة إلى نشر صور من لقائها بمحمد رمضان بعد النجاح الساحق للكليب.

كان أحدث ظهور لورفاشي راوتيلا عندما التقت بمحمد رمضان قبل يومين، وظهرت مرتدية فستانًا قصيرًا مطرزًا بالفصوص الفضية من Dar Sara، والذي تميز بأكتافه المنسدلة القصيرة، والخيوط الفضية اللامعة من الأسفل، كما ظهرت معه أيضًا في لقاءات سابقة، وارتدت في إحداها فستانًا قصيرًا باللون الأبيض، ومزينًا بحزام ذهبي صغير، وتميز الفستان بأكمامه الطويلة.

إطلالات أورفاشي راوتيلا المتنوعة قبل حفلها مع محمد رمضان

إطلالات أورفاشي راوتيلا باتت محل اهتمام الجمهور الذي عبر عن مدى إعجابه بذوقها في انتقاء ملابسها المختلفة، سواء للسهرات أو الملابس العملية لإطلالاتها اليومية، ولم تعتند أورفاشي راوتيلا على أسلوب معين في أزيائها، بل تحرص على الظهور بإطلالات مختلفة مناسبة للمناسبات والفعاليات التي تحضرها.

ومؤخرًا خطفت الأنظار عندما نشرت عدة صور لها بعد حصولها على الإقامة الذهبية من دولة الإمارات العربية المتحدة، ظهرت فيها مرتدية بدلة كلاسيكية باللون الأحمر، واعتمدت على تسريحة شعر مناسبة وبسيطة تلائم إطلالتها، ولاقت تلك الإطلالة إعجاب الجمهور.

أورفاشي راوتيلا بفساتين سهرة أنيقة والزي التقليدي الهندي

النجمة الهندية تألقت كذلك مؤخرًا بأكثر من فستان مناسب للسهرات، واستعرضت إطلالاتها المختلفة عبر حسابها على انستجرام، فرتدت في أحد المرات فستانًا براقًا باللون الأخضر، بأكمام طويلة وفتحة جانبية عند الساق، ليبرز الفستان أناقتها ورشاقتها، ويلفت انتباه الجمهور، كما ارتدت في ظهور سابق فستانًا باللون الأزرق اللامع بصيحة "الكب" وزينته بأقراط ماسية ضخمة، وتحرص النجمة الهندية على التمسك بالزي التقليدي الهندي والظهور به في عدد من إطلالاتها كذلك.

الألوان المبهجة كانت سعارًا لبعض إطلالات أورفاشي راوتيلا مؤخرًا، فظهرت مؤخرًا بفستان صيفي واسع من الشيفون بألوان قوس قزح المتداخلة، كما نال ظهورها بفستان سهرة باللون الفوشيا المطرز إعجب قطاع كبير من محبيها الذين أشادوا بتنوع إطلالاتها المختلفة التي دائمًا ما تناسب جسدها ولون بشرتها.

الصور من حساب أورفاشي راوتيلا بانستجرام