إطلالة أمل وجورج كلوني تخطف الأنظار بأناقتهما ورومانسيتهما على السجادة الحمراء

إطلالة أمل وجورج كلوني على السجادة الحمراء تملك سحراً مميّزاً يجمع بين الرومانسية والأناقة بأجمل الصور. وفي جديد إطلالة أمل وجورج كلوني فقد تألق الثنائي على السجادة الحمراء خلال العرض الأول لفيلم The Tender Bar في لوس أنجلوس، بحضور عدد كبير من نجوم هوليوود.

إطلالة أمل وجورج كلوني جاءت بغاية التناسق والأناقة

إطلالة أمل وجورج كلوني جاءت بغاية التناسق والأناقة في لوس أنجلوس الأحد. ففيما أطل كلوني بالبدلة السوداء بالكامل، خطفت أمل علم الدين الأنظار بالفستان الأسود المزيّن بنقشة الورود البيضاء، وما ميّز إطلالة أمل علم الدين هو إختيار الفستان بقصة asymmetric الذي جاء قصيراً من الأمام وطويلاً من الخلف إضافة إلى التفريغات حول الخصر التي منحت الإطلالة لمسة عصرية جريئة وحددت خصر أمل.  

وزيّنت أمل اللوك بأقراط ماسية أنيقة متدلية، وحملت حقيبة كلاتش ميتاليكية.

أمل علم الدين تألقت بالفستان الـ asymmetric مع التفريغات حول الخصر

صحيح أن إطلالة أمل وجورج كلوني كانت الأبرز في الحفل، لكن عدداً من النجوم والنجمات سرن على السجادة الحمراء متألقين بأزيائهم الراقية. Lily Rabe تألقت بالفستان الماكسي المزيّن بالورود مع الأكمام بقصة الجرس، أما Jade Pettyjohn فإختارت إطلالة كاجول بالأسود تألفت من البنطلون الجلد مع التوب السوداء، وكان اللون الأسود هو الغالب في إطلالة Cynthia Bailey بالتوب والبنطلون وكذلك Ukonwa Ojo بالفستان المزيّن بنقشة المخطط باللونين الأبيض والأسود.

Rabe تألقت بالفستان الماكسي المزيّن بالورود مع الأكمام بقصة الجرس

تابعوا معنا صور إطلالة أمل وجورج كلوني وباقي النجوم على السجادة الحمراء خلال العرض الأول لفيلم The Tender Bar في لوس أنجلوس.