كارول سماحة تستعرض رشاقتها بفستان جريء بعد خسارتها للوزن ..بالصور

كارول سماحة استعرضت رشاقتها الملفتة بأحدث ظهور لها على حسابها على انستغرام حيث نشرت صورتين لها بفستان ضيق ناعم باللون البيج وبقصة جريئة أبرزت منحينات قوامها لتعرب عن سعادتها بخسارتها الوزن وحصولها على قوام رشيق.

تفاصيل اطلالة كارول سماحة بعد خسارتها للوزن

النجمة اللبنانية كارول سماحة نشرت على حسابها الرسمي على انستغرام صورتين لها ارتدت فيهما فستان ناعم باللون البيج الفاتح من توقيع Elisabetta Franchi، وتميز الفستان بجرأة قصته حيث جاء بتصميم ضيق وملتصق بالجسم مع الفتحة العالية عند أعلى الساق، والفتحة الشفافة ايضا عند منطقة الصدر، كما جاء مزموما عند الخصر مع الأكسسوار المعدني الدائري، وما ميزه كذلك هو صيحة الكم الواحد.

وبدت فيه الفنانة اللبنانية كارول سماحة برشاقة ملفتة بعدما كانت قد عانت في الفترة الأخيرة من زيادة وزنها بعض الكيلوغرامات، فأعربت عن سعادتها لوصولها لوزن مثالي بالنسبة لها مستعرضة رشاقتها بأحدث اطلالة لها على انستغرام حيث علقت قائلة :"خسارة الوزن دليل أن بعض الخسارات ربح".

ونسقت كارول سماحة مع فستانها، تسريحة الشعر الويفي المفضلة لها بالتموجات الجذابة، مع مكياج العيون القوي المحدد بالكحل والايلانير الأسود الى جانب البشرة البرونزية، فبدت بإطلالة جذابة.

وتفاعل الجمهور مع إطلالة كارول سماحة حيث أثنوا على رشاقتها وأناقتها بأحدث اطلالة لها.

إطلالات كارول سماحة السابقة

النجمة كارول سماحة تتميز إطلالات أزيائها بشكل عام بالكلاسيكية والرقي حيث تختار الفساتين الطويلة بقصات ضيقة مع الألوان الهادئة بعيدا عن بهرجة الفساتين المنفوشة او المطرزة.

ولفتتنا في اطلالة سابقة لها بفستان أسود طويل بدون أكمام مع الفتحة عند الساق، وهو من تصميم the_hour_dress_leb، كذلك ارتدت فستان سهرة جاء باللون الفضي في قسمه العلوي وبتنورته السوداء بقصة حورية البحر وهو من توقيع temraza وبدت فيها بقوام منحوت، وايضا ارتدت مؤخرا جمبسوت باللون الأزرق بقصة واسعة من تصميم GEMY MAALOUF.

شاهدوا بالصور أحدث اطلالة لكارول سماحة بعد خسارتها بالوزن الى جانب اطلالاتها المتنوعة بفساتين السهرة.

صور كارول سماحة المرفقة من حسابها الرسمي على انستغرام.