رانيا يوسف تخطف الأنظار بفستان أصفر في أحدث ظهور.. شاهدوا إطلالاتها في المناسبات المختلفة بهذا اللون المفضل

رانيا يوسف النجمة المصرية عادت بعد غياب لمواقع التواصل الاجتماعي، وأكدت عبر انستجرام أنها قررت تفعيل صفحة جديدة عبر موقع فيسبوك وإغلاق الحساب القديم، وقررت الترويج لصفحتها الجديدة من خلال صورة وفيديو ظهرت فيهما بإطلالة خاطفة لفتت أنظار الجمهور.

أحدث ظهور لـ رانيا يوسف بفستان أصفر

رانيا يوسف أطلت على الجمهور في أحدث ظهور لها، وارتدت فستانًا قصيرًا باللون الأصفر، من قماش التل، وبأكتاف قصيرة ومنسدلة على ذراعيها، وبفتحة صغيرة عند الخصر، والنصف السفلي من الفستان جاء منفوشًا، وتميز الفستان ببساطته وأناقته، وقررت رانيا ترك شعرها منسدلًا كالعادة وحرصت على ارتداء ساعة يد وأقراط صغيرة فقط، ونالت تلك الإطلالة إعجاب جمهورها.

ولم تكن تلك المرة الأولى التي ترتدي فيها اللون الأصفر، حيث يبدو أنها من عشاق هذا اللون، وهو ما جعلها تطل به في عدة مناسبات، أو خلال تصوير بعض من أعمالها الدرامية، حيث ظهرت بفستان قطني صيفي مؤخرًا خلال التقاطها بعض الصور التذكارية مع رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا الذي التقته صدفة خلال تواجدها في إسبانيا.

كيف نسقت رانيا يوسف إطلالاتها السابقة باللون الأصفر

وتميز الفستان الذي ارتدته رانيا وقتها، ببساطته، ووجود كشكش ضيق بالنصف العلوي، وبعض النقشات في النصف الأسفل، وتركت رانيا شعرها منسدلًا ووضعت حقيبة متوسطة على كتفيها باللون الذهبي.

الفنانة المصرية قررت كذلك أن يكون هذا اللون، هو أبرز الألوان التي تظهر بها في عطلاتها المختلفة، فظهرت في إحدى الصور التي نشرتها وهي مرتدية فستان ضيق بسيط وقصير وبأكمام قصيرة، وزينته بوشاح ملون بالزهو على رقبتها، وحقيبة متوسطة على كتفيها، كما ظهرت في صورة أخرى بفستان فضفاض مطبع بالزهور، نال إعجاب جمهورها.

رانيا يوسف تعتمد اللون الأصفر في بوسترات أعمالها

أما في المناسبات والفعاليات الفنية، فكانت رانيا قدد خطفت الأنظار بظهورها بفستان أصفر في إحدى حفلات التكريم في 2018، وتميز الفستان بأكمامة الطويلة الضيقة وقماشته اللامعة، وبفتحة جانبية طويلة عند الساق، وحزام عند الخصر، وفاجئت رانيا الجمهور بهذا الفستان خاصة وأنه كان مشابها لفستان زميلتها داليا البحيري الذي ارتدته في الحفل نفسه ولكن بلون مختلف.

رانيا يوسف اعتمدت اللون الأصفر كذلك ليكون اللون الرسمي في إطلالاتها على بوسترات بعض أعمالها الفنية، فنجدها قد ظهرت على بوستر مسلسل الآنسة فرح بفستان بأكمام قصيرة من الأصفر الفاتح، ضيقًا من الأعلى ومنسدلًا بشكل واسع عند الخصر، أما على بوستر مسلسل "الحرامي" فظهرت بسروال رمادي وتوب واسع أصفر وارتدت اكسسوارات بسيطة ملائمة لتلك الإطلالة العملية.
 

الصور مأخوذة من حسابات رانيا يوسف على انستجرام وتويتر وفيسبوك