أزياء سهرات ملونة مستوحاة من إطلالات رحمة رياض

ازياء سهرات ملونة اختارتها النجمة رحمة رياض في العديد من المناسبات الفاخرة التي أطلّت من خلالها. فلا بد ان تستوحي من أناقتها اجمل ازياء سهرات ملونة وفاخرة بتدرجات قوية أو براقة مناسبة لاطلالاتك المقبلة.

اختبرنا لك العديد من الصور التي تظهر اجمل ازياء سهرات ملونة مستوحاة من اطلالات رحمة رياض الخاصة على موقع انستغرام. فانتقي منها ما يعجبك.

ازياء سهرات ملونة وحمراء

ازياء سهرات ملونة من اطلالات رحمة رياض بتوقيع Tony Ward

ازياء سهرات ملونة بتدرجات اللون الاحمر تألقي بها من وحي اطلالات رحمة رياض مع التصميم الطويل والمنسدل بالقماش الحريري. فانتقي بأسلوبها ازياء سهرات ملونة بتوقيع Tony Ward مع تفاصيل النقشات الهندسية البارزة من اجلهة العليا للتصميم، مع قصة الاكتاف الجامدة. كما لفتنا من اطلالات رحمة رياض ازياء سهرات ملونة بموضة الجمبسوت الاحمر الذي حمل توقيع دار المصمم اللبناني Zuhair Murad وبرز بقصة الارجل الواسعة وثنيات الاقمشة الفضفاضة.

ازياء سهرات ملونة وذهبية

ازياء سهرات ملونة بتدرجات اللون الذهبي من اطلالات رحمة رياض

ومن اجمل ازياء سهرات ملونة لا غنر عنها في سهرات خريف 2021، اختيارك موضة الفستان الذهبي الفاهر بقصتة الملكية والنقشات الهندسية الفاخرة التي اختارتها رحمة رياض بتوقيع Zuhair Murad. وسحرتنا اطلالة رحمة رياض بموضة التنورة الصفراء الحريرية بقصتها الطويلة والثنيات العريضة والمنسدلة من أعلى الخصر بأسلوب ملكي وحيوي بتوقيع دار Ehsan Chamoun وتم تنسيقها مع الكروب توب البيضاء الضيقة ذات الياقة العالية العريضة. كما برزت ازياء سهرات ملونة بتدرجات نيلية فاخرة مع تفاصيل التول المتعددة والياقة العريضة المنسدلة على الجوانب بتوقيع المصمم صادق ماجد.