أحدث صيحات الموضة من إطلالات الفاشينيستا العرب في شوارع باريس لربيع 2022

صيحات موضة ربيع 2022 برزت من خلال إطلالات الفاشينيستا العرب في شوارع باريس. فلفتنا الحضور العربي البارز للعديد من مدونات الموضة اللواتي بدأن يظهرن أناقتهن من خلال ارتداء اجدد صيحات موضة ربيع 2022 .

اليوم رصدنا لك، أحدث صيحات الموضة المنتظرة من إطلالات الفاشينيستا العرب في شوارع باريس لربيع 2022.

موضة الفستان الاخضر

موضة الفستان الاخضر من اطلالة الفاشينيستا نجود الرميحي

صيحات موضة ربيع 2022 لفتت أنظارنا في شوارع باريس من خلال اطلالة الفاشينيستا نجود الرميحي مع تألقها بموضة اللون الاسود من خلال التنورة الطويلة البارزة بأقمشة التول مع البلايزر الضيقة والقميص الابيض بطريقة منسقة مع البوت المسطح ذات الساق العالية. كما تألقت نجود الرميحي بموضة الفستان الاخضر الفاتح مع القصة التي تتخطى حدود الركبة لتكون من اختيارك مع المعطف الابيض الطويل المنسدل على الاكتاف بكثير من الانوثة.

موضة الجينز الشبابية

اطلالة بأقمشة الجينز من اطلالة الفاشينيستا ناتالي فنج

بدورها استطاعت الفاشينيستا ناتالي فنج أن تكون مميزة في شوارع باريس خصوصاً عند تألقها بأجمل صيحات موضة ربيع 2022. فسحرتنا بموضة البنطلون الاسود الواسع مع الكروب توب الجريئة وموضة الجاكيت المستقيمة. كما برزت بموضة أقمشة الدينيم الفاتحة مع البنطلون المستقيم وموضة الجاكيت القصيرة والمفرغة على الجهة العليا للتصميم بأسلوب عصري وخارج عن المألوف. بدورها، جمعت نور عريضة بين الاناقة الشبابية والطابع العصري الخاص بها، خصوصاً عند ارتدائها بدلة رسمية فضفاضة وملفتة باللون الفضي البراق ذات التقليمات الهندسية بطريقة منسقة مع الكروب توب السوداء.