أحدث إطلالات كيت ميدلتون تخطف الأنظار بالبدلة الأنيقة وطرق تنسيقها

بعدما خطفت أحدث إطلالات كيت ميدلتون الأنظار في العرض الأول لفيلم بوند الجديد No Time to Die بفستان Jenny Packham الذهبيّ والمتلألئ، إحتلّت بعد ساعات قليلة إطلالات كيت ميدلتون بالبدلة العناوين مجدداً، وهذه المرّة بلوك أنيق وبلون مميّز. فخلال قيامها بجولة في حرم جامعة Ulster University Magee Campus في Derry- أيرلندا الشمالية، تألقت كيت ببدلة أنيقة باللون البنفسجي.

تألقت كيت ميدلتون بالبدلة البنفسجية الأنيقة من Emilia Wickstead

أحدث إطلالات كيت ميدلتون بالبدلة الأنيقة

في هذا اللوك إختارت دوقة كمبريدج إحدى العلامات الأحب إلى قلبها والتي غالباً ما تلجأ إليها في إطلالاتها، Emilia Wickstead، وأثبتت كيت أن لوناً قوياً مثل البنفسجي يمكن أن يكون رائجاً في الخريف أيضاً إذا عرفنا كيف ننسقه بشكل ملائم. ففي أحدث إطلالات كيت ميدلتون تألقت بالبدلة التي تألفت من بليزر طويلة مع البنطلون بقصة ضيقة، ونسّقت مع اللوك الكنزة ذات الياقة العالية باللون الأسود، وأضافت إلى البنطلون حزاماً، وأكملت الإطلالة بحذاء مخمليّ باللون الكحليّ الداكن من Emmy London.

إختيار كيت ميدلتون لهذا اللون يُظهر مدى إهتمام الدوقة بالموضة، فالألوان الحيوية هي من أهم صيحات موسم الخريف وقد تابعنا هذه الصيحة على مدارج أشهر دور الأزياء العالمية.

نسّقت مع اللوك الكنزة ذات الياقة العالية وحذاء مخمليّ كحليّ من Emmy London

ولا تكتمل إطلالات كيت ميدلتون بالبدلة من دون الحقيبة، وقد إختارت مع إطلالتها حقيبة "Kate" من علامة Jaeger والتي تميّزت بالجلد الكحلي المبطّن مع التفاصيل على الحقيبة باللون الذهبي. أما من الناحية الجمالية، فقد عادت كيت إلى مكياجها الناعم والبسيط، كما إعتمدت تسريحة ذيل الحصان. ولم تنسى كيت وضع  الكمامة الواقية من علامة Amaia Kids والتي تتميّز بنقشة الورود.

ويأتي هذا الحدث ضمن سلسلة من المشاركات في أيرلندا، حيث أمضى دوق ودوقة كامبريدج اليوم في لقاء طلاب التمريض في حرم Magee  بجامعة Ulster University لمعرفة مدى تقدم دراستهم منذ أن تحدثوا آخر مرة عبر Zoom أثناء الإغلاق العام. كما أنها الزيارة الأولى لدوق ودوقة كمبريدج لهذه المنطقة من أيرلندا الشمالية.

بدّلت كيت بدلتها الأنيقة وإعتمدت ملابس رياضية غير رسمية

وفي وقت لاحق، بدّلت كيت بدلتها الأنيقة وإعتمدت ملابس رياضية غير رسمية إختارتها باللون الأسود من ماركة Lululemon نسّقت معها حذاء رياضياً من ماركة New Balance وشاركت برفقة الأمير ويليام بمباراة الرغبي في الجامعة.