أروى جودة نجمة الإطلالات الاستثنائية على السجادة الحمراء.. شاهدوا كيف فاجأت الجمهور بفساتينها المميزة

أروى جودة النجمة المصرية تعتبر أحد أبرز النجمات اللاتي اشتهرن لدى الجمهور العربي بأناقتهن، وإطلالاتهن المميزة التي تواكب أبرز صيحات الموضة، وتنال إعجاب الجميع.

أروى جودة نجمة السجادة الحمراء بإطلالاتها المميزة

أناقة أروى جودة دائمًا ما تكون حديث الجمهور مع كل ظهور لها في أي فعالية أو مناسبة فنية، حيث تتصدر قائمة النجمات اللاتي يبهرن الجمهور بأزيائهن خلال تواجدهن على السجادة الحمراء، كما أنها تحرص كذلك على ابتكار بعض الأفكار التي تضفي لمسة مختلفة واستثنائية على إطلالتها، وتكون مناسبة تمامًا لها.

أروى جودة لم تعتمد منذ ظهورها الفني على أسلوب واحد فقط في أزيائها، بل تحرص على تجربة كل جديد، والعودة كذلك إلى أزياء بتصميمات تعود لحقبات زمنية مختلفة، أو تجربة إطلالات بلمسات جريئة دائمًا ما تكون مناسبة معها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Arwa Gouda (@arwagouda)

لمسات أروى جودة المميزة في إطلالاتها

فعلى سبيل المثال، منذ بداية جائحة كورونا، لم تظهر أروى في أي مهرجان إلا وهي مرتدية الكمامة، لكن بطريقتها الخاصة، حيث اعتبرت الكمامة بمثابة قطعة اكسسوار تزيد من أناقة إطلالتها، فظهرت بها في العديد من المرات والتي بالفعل أضافت لمسة مختلفة ومبهجة لفساتينها.

وظهرت أروى مسبقا في أحد المهرجانات بكمامة سوداء مطرزة، ونسقتها على فستان باللونين الأسود والأبيض، وبالرغم من بساطة الإطلالة، إلا أنها نالت بها إعجاب قطاع كبير من الجمهور، وظهرت كذلك بفستان بسيط بلون الكشمير الفاتح، ووضعت كمامة ذهبية على وجهها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Arwa Gouda (@arwagouda)

أروى جودة بفساتين غير مألوفة

النجمة الشهيرة يبدو أيضًا أنها تعتمد على ارتداء الأزياء ذات القصات الغريبة غير المألوفة ولكنها دائمًا ما تكون مميزة عليها وتبرز رشاقتها، فظهرت مؤخرًا بفستان باللون الأبيض من الأعلى، والأسود من الأسفل، وتميز بكونه ضيقًا من جميع أنحائه، إلا أنه عند الظهر تميز باتساع كبير ليصبح قماش الفستان بمثابة وشاح كبير منسدلا خلف ظهرها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Arwa Gouda (@arwagouda)

كذلك ظهرت في إحدى فعاليات مهرجان الجونة 2019، بفستان قصير ومنفوش، وإطلالة عادت من خلالها لحقبة الخمسينيات، ونالت إعجاب الجميع وقتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Arwa Gouda (@arwagouda)

الصور مأخوذة من حسابات أروى جودة بانستجرام