إطلالات عصرية يومية من وحي درة زروق

تعتبر الممثلة التونسية المصرية درة زروق من النجمات العربيات الأكثر أناقة وذلك بدون شك يجذب الدور العالمية التي تدعوها دائماً لحضور الحفلات التي تنظمها وتختارها لتكون سفيرتها. خلال أسفارها الأخيرة خصوصاً إلى المدن الإيطالية مثل ميلانو والبندقية اعتمدت اطلالات عديدة ولافتت خلال تجولها وشكلت مصدر إلهام لنا لتنسيق إطلالات يومية عصرية خلال هذا الموسم. شاهدي الاطلالات التي اخترناها والصيحات التي يمكن اعتمادها خلالها.

اطلالات درة زروق

تعتبر الأكسسوارات عنصراً مهم جداً في أحدث إطلالات النجمة درة زروق. كي تكون اطلالتك عصرية مثلها، اعتمدي النظارات الكبيرة، استخدمي الوشاح الحريري لربطه على شعرك مع تسريحة ذيل الحصان، كما واحملي حقيبة الكتف العصرية Cross bag لتكتمل مجموعة أكسسواراتك. يمكنك وضع البكلة على شعرك من الأمام إذا كنت لا تريدين ربطه.

درة زروق

قد تكونين نسيتِ هذه الصيحة إلا أن درة زروق أتت لتذكرك بها. ارتدي الفستان الطويل واعتمدي فوقه القميص الأبيض وقومي بربطه عند الخصر لتحصلي على اطلالة تذكر بأيام المراهقة وموضة التسعينيات. يعتبر القميص الأبيض قطعة مهمة ضمن إطلالات درة زروق وهي نسقته أيضاً مع السروال القصير.

درة زروق

ما يمكن أن نستوحيه أيضاً من إطلالات النجمة درة ذروق هو اعتماد سترة البليزر مع السروال القصير لنحصل على اطلالة كلاسيكية عصرية مناسبة للسفر.

درة زروق

وأخيراً شكلت التنورة على شكل جرس عنصراً مهماً في أحدث إطلالات درة زروق ونسقتها أيضاً مع القميص الأبيض. اعتمدي إذاً في اطلالاتك اليومية التنورة على شكل الجرس التي تصل إلى حدود الركبة.

درة زروق