أجمل تصاميم أزياء باللون الأسود لخريف 2021 من وحي إطلالات ريا أبي راشد

ازياء باللون الاسود لخريف 2021 تعتبر اختيارك الاساسي في سهراتك المقبلة مع التألق من وحي إطلالات ريا ابي راشد بأجمل صيحات فساتين السهرة الفاخرة التي أتت بتوقيع أهم المصممين العالميين. فانتقي اجمل إطلالات ريا ابي راشد الساحرة بتفاصيلها ونقشاتها الراقية.

إليك أجمل تصاميم أزياء باللون الاسود لخريف 2021 من وحي إطلالات ريا ابي راشد، فشاهدي اجدد الصيحات الملفت بقطع فاخرة.

ازياء باللون الاسود مع الفساتين الطويلة

فساتين طويلة باللون الاسود

ازياء باللون الاسود لخريف 2021 تألقي بها من وحي إطلالات ريا ابي راشد مع تألقها بموضة الفستان الاسود القصير مع الاقمشة المخملية الفاخرة التي برزت بقصة ساحرة من دار Giorgio Armani بكثير من الرقي والسحر. كما انتقي اجمل ازياء باللون الاسود لخريف 2021 من اطلالة ريا أبي راشد مع فستان السهرة الفاخر باللون الأسود الذي حمل توقيع دار المصمم اللبناني العالمي جورع حبيقةGeorges Hobeika والذي تميّز بالقماش الساحر والقصة التي تنسدل بشكل ملفت الى الأسفل.

ازياء باللون الاسود مع الفساتين القصيرة

فساتين قصيرة باللون الاسود

كما تألقي من وحي إطلالات ريا ابي راشد بفستان اسود ساحر بتوقيع Zuhair Murad مع الشق الجانبي وطبقات الاقمشة المترابطة من الجهة الامامية لضمان اطلالة ملفتة. الى جانب ذلك، تألقي في سهرات خريف 2021 بأجمل ازياء باللون الاسود لخريف 2021 مع القصة الطويلة الملفتة بتفاصيل اقمشة الدانتيل اللماعة لجعل أناقتك خارجة عن المألوف. واذا أردت التمايل بموديلات فساتين سوداء قصيرة، اختاري ازياء باللون الاسود لخريف 2021 مع الفستان القصير البراق مع الأقمشة الجانبية البارزة والمنسدلة على الجوانب.