صور إطلالات الفاشينيستا العربيات خلال حضورهن أسبوع الموضة في ميلان

عاد صخب أسابيع الموضة من نيويورك، لندن، ميلانو وأخيراً باريس لنعيش من جديد أجواء الموضة والصيحات ونراقب أيضاً إطلالات الفاشينستا اللواتي يحضرن عروض الأزياء. منهن نستوحي اطلالات ستريت ستايل عصرية تناسب الموسم. وفي اسبوع الموضة في ميلانو كان هناك حضور بارز لفاشينيستا عربيات خطفن الأضواء باطلالاتهن المتقنة والجميلة مثل ريم السعيدي، علا فرحات، كارن وازن، أسيل عمران... شاهدي أجمل الإطلالات واتبعي مثلهن هذه الصيحات.

 

صور إطلالات الفاشينيستا العربيات

علا فرحات حضرت عروض الأزياء في نيويورك ثم انتقلت إلى ميلانو حيث حضرت عرضي فيرساتشي وبرادا. لفتتنا اطلالتها في عرض برادا، اذ ارتدت المعطف الأسود الواسع، مع حذاء بوتز ضخم باللون الأبيض وأكثر ما كان لافتاً هو أكسسواراتها من القفازات الحمراء، النظارات العصرية البيضاء والحقيبة بأسلوب Baguette.

علا فرحات

اطلالة براقة لأسيل عمران خلال حضورها حفل خاص في ميلانو نظمته دار بولغاري. ارتدت فستاناً بالأسلوب اللامع مع الجزمة الجلدية السوداء العالية من دار ميو ميو.

اسيل عمران

أكثر إطلالة أحببناها للبلوغر كارن وازن هي التي تألفت من سترة بليزر واسعة على شكل فستان مع حذاء بوتز عالي يصل إلى حدود الركبة مضيء بلون النيون الفوشيا.

كارن وازن

اعتمدت ريم السعيدي اطلالة جلدية جذابة باللون الأسود خلال حضورها عرض ماكس مارا. أما خلال حضورها لحفل بولغري فقد اعتمدت إطلالة مشرقة تألفت من سروال وقميص واسعين من نفس اللون الذهبي المائل إلى البرتقالي من توقيع دار أليكس باري.

ريم السعيدي