أبرز إطلالات النجمات العالميات في حفل The Academy Museum of Motion Pictures 2021

اطلالات النجمات في حفل ‏ The Academy Museumلعام 2021 أتت على قدر التوقعات مع اختيار العديد من فساتين السهرة الفاخرة والموقعة من أهم الماركات العالمية. فأتت اطلالات النجمات في حفل ‏ The Academy Museum مشرقة مع الحفاظ على الاسلوب الخاص بهن.

شاهدي بالصور ابرز اطلالات النجمات العالميات في حفل The Academy Museum of Motion Pictures 2021، وواكبي اختياراتهن للملابس الجريئة والفاخرة في الوقت عينه.

موضة الفساتين المخملية

اطلالة Lady Gaga بفستان اسود مع المعطف الازرق الساتان بتوقيعSchiaparelli

اطلالات النجمات في حفل ‏ The Academy Museumبرزت من خلال تألق النجمة Lady Gaga بفستان أسود مخملي مع المعطف الازرق الساتان بتوقيعSchiaparelli . كما برزت اطلالة الجميلة Riley Keough بفستان ازرق قوي مع الكاب المنسدل على الاكتاف بتوقيعSchiaparelli . كما اختارتAnna Kendrick موضة الفستان الاسود المفرغ والساحر من توقيع دار Dolce & Gabbana، في حين تألقت Meg Ryan بفستان منقوش بلوين الابيض والاسود من توقيع  Ulyana Sergeenko.

موضة الفساتين البراقة

اطلالة Sarah Paulson بفستان اسود فاخر وبراق من توقيع Giorgio Armani

ومن الفساتين البراقة التي جذبت انتباهنا في حفل  The Academy Museum of Motionاطلالة Jennifer Hudson بفستان نيلي براق مع الشراريب من دار Alexandre Vauthier، كما سحرتنا اطلالة Kaia Gerber بفستان ذهبي براق من توقيع دار Celine واختارت بدورها Regina Hall موضة الفستان الفضي المفرغ مع الشراريب بتوقيع Julien Macdonald. ومن فساتين السهرة الطويلة التي بدت عصرية، التصميم الذي اختارته Nicole Kidman بموضة الفستان المنقوش مع طبعات الورود اللماعة من دار Rodarte. كما سحرتنا اطلالة Adriana Lima بفستان ذهبي فاخر مع الشق الجانبي بأسلوب دار Nicolas Jebran.