إيميه صياح تكشف عن اللوك الأول لشخصية سارة في مسلسلها "الهيبة- جبل".. بالصور

إيميه صياح النجمة ومقدمة البرامج اللبنانية تواصل الترويج لأحدث أدوارها الفنية في مسلسل "الهيبة- جبل" الذي يعتبر الجزء الخامس والأخير للعمل الدرامي الشهير الذي نال إعجاب الجمهور على مدار مواسمه السابقة.

أحدث ظهور لـ إيميه صياح في كواليس "الهيبة- جبل"

إيميه صياح حرصت على الكشف أخيرًا عن صورة واضحة من كواليس شخصية سارة ابراهيم، وهي اسم الشخصية التي تقدمها بالمسلسل المنتظر عرضه قريبًا على منصة شاهد، فنشرت صورة عبر حسابها على انستجرام استعرضت من خلالها أحدث إطلالاتها التي سوف تظهر بها ضمن أحداث المسلسل.

إيميه صياح ظهرت في الصورة وهي ترتدي ملاابس خريفية مناسبة للأجواء الحالية وأحداث العمل، حيث ظهرت بفستان بأكمام طويلة باللون النبيتي المطبع بالورود وبقصة رقبة على شكل حرف V، ووضعت فوقه كارديجان من الصوف الخفيف باللون الرمادي وبنفس طول الفستان تقريبا.

اللوك الأول لـ إيميه صياح في كواليس "الهيبة 5"

إيميه صياح حرصت على ارتداء حذاء طويل باللون البني من خامة الشمواه، وجاء متماشيًا مع الورود الموجودة بالفستان، كما قررت ارتداء اكسسوارات بسيطة، تمثلت في سلاسل ذهبية رفيعة، وحلق دائري وعدة خواتم بسيطة في يدها.

ونالت تلك الإطلالة التي كشفت بعض ملامج شخصية إيميه صياح في المسلسل؛ إعجاب عدد كبير من جمهورها وزملائها، ومن بينهم ندى أبو فرحات وكارمن لبس، وغيرهم.

إيميه صياح حديث الجمهور بإطلالاتها وفساتينها المميزة

وكانت إيميه صياح قد ظهرت في صورة سابقة من كواليس العمل المنتظر، برفقة الفنان تيم حسن بطل المسلسل، وظهرت أيضًا بإطلالة خريفية مرتدية سترة باللون البيج، ليكون بذلك الظهور الأول لها في كواليس "الهيبة- جبل".

الجدير بالذكر أن إيميه صياح حرصت طوال الفترة الماضي على استعراض أحدث إطلالاتها الصيفية أولا بأول وتشارك جمهورها على انستجرام بصورها الجديدة، والتي كان من أحدثها عندما نشرت صورة لها خلال غحدى السهرات، وخطفت الأنظار بارتدائها فستان أصفر بأكمام واسعة منسدلة، وحزام رفيع أسود عند الخصر.

الصور مأخوذة من حساب إيميه صياح بانستجرام