ستيفاني صليبا ورحمة رياض بنفس الفستان.. شاهدوا كيف بدا شكله على كل منهما

رحمة رياض والكسندر علوم حيث أن ستيفاني صليبا النجمة اللبنانية دائمًا ما تنال إطلالاتها المميزة التي تظهر بها في كل مناسبة أو في صورها على انستجرام؛ إعجاب الجمهور، وكان أحدثها عندما حلت ضيفة على برنامج "The Insider بالعربي" الذي عرض على قناة دبي قبل أيام لتتحدث عن أحدث أعمالها.

ستيفاني صليبا بفستان قصيرة من نقشة النمر

ستيفاني صليبا نالت إطلالتها خلال ظهورها في البرنامج، إعجاب عدد من المتابعين الذين أشادوا بذوقها ورقيها في اختيارها لملابسها وتنسيقها لإطلالاتها المختلفة، وظهرت ستيفاني بفستان قصير بنقشة النمر، بأكمام فضفاضة، وبقصة رقبة مستطيلة، إلا أن البعض شبه تلك الإطلالة، بإطلالة سابقة للنجم العراقية رحمة رياض في ظهور سابق لها مع زوجها ألكسندر علوم.

تشابه بين إطلالة رحمة رياض وستيفاني صليبا

وبالرغم من أن النجمتين ارتدت كل منهما الفستان نفسه في أوقات متفاوتة، إلا أن كل منهما أعطت إطلالتها روحًا وطابعًا مختلفًا ومميزًا، ونسقتها بشكل مختلف على باقي الاكسسوارات التي استعانت بها.

وكانت رحمة رياض نشرت صورة لها بفستان قصير من نقشة النمر، خلال ظهورها في عيد الأضحى مع ألكسندر علوم، وظهرا وهما يتناولان الطعام، ونسقت رحمة تلك الإطلالة مع سلاسل ذهبية قصيرة على رقبتها، وأقراط دائرية صغيرة، كما أنها ربطت شعرها الناعم للخلف.

ستيفاني صليبا ورحمة رياض حديث الجمهور 

أما ستيفاني صليبا فنسقت اكسسواراتها مع هذا الفستان وارتدت سلاسل ذهبية بعضها طويل، وأساور وأقراط ذهبية أيضًا، وحذاء طويل من خامة الشامواه، باللون الهافان، أما شعرها فحرصت على تركه منسدلا للخلف في بعض الصور التي نشرتها، وخلال اللقاء رفعته على هيئة كعكة دائرية وتركت غرتها منسدلة على وجهها.

ونالت كل من إطلالة رحمة رياض وستيفاني صليبا تفاعل عدد من متابعي كل منهما الذين أشادوا بطريقة كل منهما لتنسيق إطلالتها رغم التشابه.

الصور من حسابات رحمة رياض وستيفاني صليبا على انستجرام، والفيديوهات المتداولة لفستان رحمة رياض ولقاء ستيفاني على قناة دبي عبر اليوتيوب