صور تعكس اهتمام ياسمين صبري بارتداء نقشة النمر مؤخرًا.. هل بات الأسلوب المفضل لها؟

ياسمين صبري مع كل ظهور لها على انستجرام مؤخرًا، تصبح محل اهتمام الجمهور الذي غالبًا ما يشيد بصورها وإطلالاتها المميزة، التي تحرص النجمة المصرية على استعراضها ومشاركة الجمهور بها.

أحدث ظهور لـ ياسمين صبري

ياسمين صبري خطفت أنظار الجميع بالأمس، عندما ظهرت في صورة جديدة نشرتها على انستجرام وهي في كابينة الطائرة الخاصة بها، لكنها لفتت الأنظار كذلك بظهورها مرتدية بلوزة بنقشة النمر، حيث يبدو أن تلك النقشة باتت المفضلة لها مؤخرًا في معظم صورها، فظهرت بأكثر من إطلالة في الأشهر الأخيرة واعتمدت فيها على تلك النقشة، وهو ما جعل الجمهور يؤكد أنها باتت الأسلوب المفضل للنجمة الشهيرة في اختيار أزيائها المميزة.

إطلالات ياسمين صبري بأزياء من نقشة النمر

ولاقت أحدث صور ياسمين صبري تفاعلًا كبيرًا من قبل الجمهور الذي أشاد بإطلالاتها، لكنهم أعادوا كذلك نشر صورها السابقة التي ظهرت فيها بإطلالات مشابهة، واستعانت فيها بملابس بنقشة النمر، فكانت النجمة المصرية قد ظهرت الأسبوع الماضي بفستان يحمل نفس النقشة من dior، وتميز الفستان بأكمام قصيرة وانسدل ضيقًا حتى الخصر، ثم أصبح أوسع من الأسفل، حتى انتهى أسفل الركبة.

وخلال سفرها من موناكو بفرنسا مؤخرًا، ظهرت في صورة أخرى أمام الطائرة، وارتدت فيها سروال أبيض وقميصا بنقشة النمر كذلك من Dolce&Gabbana، ولاقت تلك الإطلالة الراقية والعصرية إعجاب متابعيها، كونها أبرزت رشاقتها وأنوثتها، فيما اعتقد البعض أن أحدث صورة نشرتها على انستجرام، يبدو أنها التقطت هذا اليوم الذي سافرت فيه من موناكو، كون الجزء العلوي من البلوزة التي ظهرت بها بالأمس، مشابهًا لإطلالاتها في هذا اليوم.

صور تؤكد عشق ياسمين صبري لنقشة النمر

عشق ياسمين صبري للأزياء التي تحمل نقشة النمر، ظهر بوضوح كذلك في جلسة تصوير خضعت لها مؤخرًا، حيث ارتدت فستانا مكشوف الأكتاف، واعتمدت معه على حزام في منطقة الخصر من نفس النقشة،  وانسدل الفستان واسعًا من الخصر وحتى أسفل.

وخلال قضائها إجازتها إيطاليا مسبقًا، شاركت ياسمين متابعيها على انستجرام بصور ظهرت فيها وهي تقف بجانب أحد التماثيل، وارتدت فستانا بأكمام من نقشة النمر، وبفتحة أمامية عند الساق ولاقت تلك الإطلالة إعجاب المتابعين كذلك وقت مشاركتهم بها.

الصور مأخوذة من حساب ياسمين صبري وشقيقها وأحمد ابو هشيمة على انستجرام