فساتين باللون الأخضر لليوم الوطني السعودي 91 من وحي الفنانات العرب

نجوم السعودية وعائلاتهم حيث تحرص دائماً النجمات على الظهور بإطلالات أنيقة وساحرة خصوصاً على المسرح أو على السجادة الحمراء، وغالباً ما يقع إختيارهنّ على فساتين باللون الأخضر منها يتميّز بقصته القصيرة فيما جاء البعض الآخر راقياً بالقصة الطويلة، كما يواكبن من خلال إختيارهنّ فساتين باللون الأخضر أحدث صيحات الموضة.

وفي مناسبة اليوم الوطني السعودي 91، إخترنا لكنّ مجموعة من أجمل فساتين باللون الأخضر من وحي الفنانات العرب.

تألقت النجمة سيرين عبد النور بفستان براق أخضر صممته دار Sol Angelann مرصّع بالكريستالات

ياسمين صبري خطفت الأنظار في حفل Cartier في إيطاليا بفستان أخضر من تصميم نيكولا جبران تميّز بقصة الأكتاف الأوف شولدر والأكمام الطويلة. إستوحي أيضاً فساتين باللون الأخضر من إطلالات نجوى كرم التي إختارت فستاناً تميّز بقصة الظهر المكشوف، وفي حفل أقامته في السعودية تألقت بالفستان الأخضر المزيّن بالشك مع الأكمام الطويلة الواسعة.

ياسمين صبري خطفت الأنظار في حفل Cartier بفستان أخضر من تصميم نيكولا جبران

تألقي بفساتين باللون الأخضر من وحي رحمة رياض التي بدت بغاية الأناقة بالفستان من قماش الكريب الأخضر الطويل، نسّقت معه حذاء نيود وزيّنت اللوك بأقراط طويلة متدلية. وفي الحلقة الأخيرة من برنامج The masked singer على شاشة mbc، تألقت النجمة سيرين عبد النور بفستان براق أخضر صممته دار Sol Angelann مرصّع بالكريستالات الزمردية اللون.

من جهتها، بدت أحلام ساحرة بالفستان الأخضر من تصميم دار Gucci والذي تميّز بطبعة الورود الذهبية، ونسّقت معه القفازات المشكوكة بالترتر الذهبي.

بدت أحلام ساحرة بالفستان الأخضر من تصميم دار Gucci

بعض النجمات إخترن التألق بفساتين باللون الأخضر التي تميزت بالطول الميدي أو القصير مثل النجمة بلقيس فتحي التي إختارت مؤخراً في إحدى مقابلاتها التلفزيونية تصميم الفستان الأخضر في آخر مقابلاتها الإعلامية فستاناً باللون الأخضر الزمردي، تميز بنعومة تصميمة وبساطته. أما نوال الزغبي فأطلت بتصميم labourjoisie الذي تميّز بالشراريب اللامعة وزيّنت الإطلالة بأكسسوار رأس مرصّع بالكريستالات.

إستوحي أجمل فساتين باللون الأخضر لليوم الوطني السعودي 91 من وحي الفنانات العرب.