بلقيس تواصل مفاجأة الجمهور بإطلالاتها اللافتة..صور جديدة من ظهورها بمهرجان الفضائيات العربية

بلقيس فتحي النجمة اليمنية لفتت أنظار الجمهور خلال الساعات الماضية، بعد ظهورها في مهرجان الفضائيات العربية الذي أقيم أمس الأحد في العاصمة المصرية القاهرة، وتم تكريمها خلاله كأفضل مطربة شابة خليجية، حيث باتت حديث قطاع كبير من متابعيها بسبب إطلالتها الساحرة في المهرجان.

أحدث ظهور للنجمة بلقيس في مهرجان الفضائيات العربية

بلقيس فتحي كشفت منذ قليل عن صور وفيديوهات جديدة رصدت إطلالتها الراقية في الحفل، حيث ارتدت النجمة الشهيرة فستانًا طويلًا مكشوف الكتفين، يتميز بوجود الريش في المنطقة العلوية والتطريز الفضي والوردي في جميع أنحائه، وبحزام عند الخصر من نفس لون الفستان الأصفر الفاتح، إضافة إلى ذيل طويل من الخلف من نفس الخامة المطرزة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

تفاصيل أحدث إطلالة لبلقيس 

بلقيس اختارت فستانها الذي ظهرت به مؤخرًا، من دار لابورجوازي Labourjoisie، وحمل توقيع المصمم اللبناني المكسيكي نديم صوديحة، كما حرصت على ارتداء حذاء مكشوف وبكعب عال، وحملت حقيبة يد صغيرة باللون البنفسجي من Tyler Ellis.

وخطفت بلقيس الأنظار كذلك بحرصها على اتباع البساطة في إطلالتها الجمالية، حيث ارتدت أقراط راقية وصغيرة، وتركت شعرها منسدلًا للخلف، وهو ما نال إعجاب جمهورها.

وظهرت بلقيس في الفيديوهات التي نشرتها كذلك، وهي تستعرض إطلالتها الملفتة في أحدث ظهور، كما ظهرت وهي تسير مسرعة في الفندق قبل وصولها إلى مقر حفل التكريم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

بلقيس بإطلالة من التراث السعودي في أحدث أغانيها

الجدير بالذكر أن النجمة بلقيس كانت حديث الجمهور خلال الأيام القليلة الماضية بعد أن طرحت كليب أغنية "جنوب الدرب"، واختارت بلقيس أن تستوحي إطلالتها في الكليب من التراث السعودي الجنوبي، وارتدت عباءة فضفاضة باللون الأسود بقصة محتشمة وبأكمام طويلة ورقبة مستديرة ضيقة، وتميزت العباءة بتطريزات تغطي جزءًا كبيرًا منها بأشكال عربية جذابة مع ألوان متنوعة.

كما أكملت بلقيس إطلالتها بعقد فضي ضخم يغطي رقبتها بالكامل واكسسوارات فضية متناسقة مع العقد على شكل حزام، وباتت تلك الإطلالة محل اهتمام الجمهور بمجرد الترويج للأغنية الجديدة.
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

الصور مأخوذة من حساب بلقيس على انستجرام