صور إطلالات زوجات النجوم في أحدث المناسبات الفنية.. زوجة معتصم النهار لافتة وظهور نادر لزوجة حمادة هلال

خطف عدد من النجوم الأنظار بظهورهم مع زوجاتهم في الاحتفالات والفعاليات الفنية الأخيرة، وتألقت زوجات النجوم في هذه المناسبات بإطلالاتهن، وعلى رأسهم لين برنجكجي زوجة معتصم النهار، وهدى زاهر زوجة أحمد زاهر وغيرهن.

إطلالة لافتة لزوجة معتصم النهار في حفل "موريكس دور"

وتألقت لين برنجكجي، زوجة الفنان معتصم النهار، في حفل "موريكس دور" مؤخراً في لبنان، حيث حضرت برفقة زوجها الذي تسلم جائزة خاصة في الحفل، ونشرا عدة صور لهما على انستقرام بعد الحفل، واستعرضت لين إطلالتها اللافتة.

 وظهرت زوجة معتصم النهار بفستان أبيض طويل، وبقصة بسيطة ولكنها تبرز رشاقتها وقوامها المثالي، وتميز أيضا بالشق الجانب حتى أعلى الركبة، وأكملت اللوك بحقيبة فضية ومجوهرات بسيطة زادت من تألقها في إطلالتها.

زوجة حمادة هلال
اطلالة زوجة حمادة هلال في مهرجان الفضائيات العربية

ظهور نادر لزوجة حمادة هلال في مهرجان الفضائيات العربية

وخطفت أيضاً زوجة الفنان حمادة هلال الأنظار في حفل مهرجان الفضائيات العربية، بعد ظهورها النادر معه في فعالية فنية، وتواجدت معه أثناء تلقيه التكريم في المهرجان، وظهرت بفستان بتصميم مشرق، باللونين الأبيض والزهري، ورغم بساطة التوب الأبيض لكنه انسجم مع القماش الستان الوردي.

زوجة أحمد زاهر
اطلالة هدى زاهر في مهرجان الفضائيات العربية

هدى زاهر وراندا رياض في مهرجان الفضائيات العربية

وظهرت أيضاً هدى زاهر، زوجة الفنان أحمد زاهر، معه في حفل مهرجان الفضائيات العربية، حيث تلقى تكريم خاص مع بناته ملك وليلى ومنى زاهر، واختارت هدى زاهر فستان أصفر فاتح بقصة محتشمة، اعتمد تصميمه على صيحة البيليسيه، وزاده الكاب أناقة حيث انسدل على كتفيها وأضاف مزيد من الوقار للطلة.

زوجة محمد الشرنوبي
زوجة محمد الشرنوبي

أما راندا رياض، زوجة الفنان محمد الشرنوبي، فظهرت في حفل مهرجان الفضائيات العربية، بفستان بقصة اعتيادية، واختارت أن يكون لامعاً بألوان مدمجة منها الأسود والبنفسجي والأزرق، وأبرزت قصتة تفاصيل قوامها ورشاقتها، وحرصت على مساندة زوجها في الحفل والذي تلقى جائزة خاصة من المهرجان.