فساتين سهرة عصرية للصبايا مستوحاة من إطلالات هبة نور

فساتين سهرة عصرية للصبايا يمكن ان تختاريها في سهرات خريف 2021 مع التألق من وحي اطلالات الجميلة هبة نور باجمل التصاميم العصرية. فانتقي باسلوبها، فساتين سهرة عصرية تبرز مفاتن جسمها وقامتها الممشوقة مع القصات المتنوعة والاقمشة الفاخرة.

شاهدي بالصور اجمل فساتين سهرة عصرية للصبايا مستوحاة من اطلالات هبة نور. فانتقي باسلوبها اجمل الصيحات العصرية.

فساتين سهرة عصرية ومنقوشة للصبايا

فساتين سهرة عصرية ومطبعة بالورود مستوحاة من إطلالات هبة نور

فساتين سهرة عصرية للصبايا اختاريها بقصات قصيرة على طريقة هبة نور، مع انتقاء القطع التي المحددة من الخصر قبل ان تتسع من الاسفل بشكل واسع. فانتقي هذه التصاميم مع النقشات الحيوية والعصرية البارزة من خلال الشراريب والحبيبات الدائرية الناعمة. كما يليق باطلالاتك المقبلة، اجمل فساتين سهرة عصرية للصبايا بالقماش الحريري اللماع الذي يمكن اختياره من وحي هبة نورمع كبقات الاقمشة المتعددة واللون البنفسجي الفاتح باسلوب ساحر ومناسب لبشرتك السمراء.

فساتين سهرة عصرية سوداء للصبايا

فساتين سهرة عصرية باللون الاسود مستوحاة من إطلالات هبة نور

ولا تتخلي باسلوب هبة نور عن اجمل فساتين سهرة عصرية للصبايا باللون الاسود مع القصات الطويلة التي تبرز باسلوب كلاسيكي وساحر مع اقمشة الدانتيل الراقية والملفتة للنظر، الى جانب الفراغات التي تظهر مفاتن الجسم بكثير من الجرأة. كما سحرتنا اطلالات هبة نور باختيارها فساتين سهرة عصرية للصبايا مطبعة بالورود مع التصميم الذي يستع من الخصر مع طبقات الكشكش العريضة والبارزة بطبقات متعددة من النقشات. ولا تتخلى هبة نور عن اختيارها فساتين سهرة عصرية للصبايا بالقماش الجلدي مع القصة القصيرة البارزة من الاسفل مع الدانتيل باسلوب شبابي عصري ومنسّق مع القميص الابيض الكلاسيكية.