إطلالة كيت ميدلتون بالبدلة الأنيقة بعد غياب

عادت دوقة كمبريدج أخيراً من العطلة الصيفية، وقد افتقدنا كثيراً إطلالة كيت ميدلتون كل هذه الفترة وأناقتها التي اعتدنا عليها. وبعد هذا الغياب، تميّزت إطلالة كيت ميدلتون الأخيرة بالأسلوب العمليّ الأنيق، حيث إختارت تنسيق البليزر مع البنطلون الرسمي.

نسّقت مع إطلالتها حقيبة صغيرة باللون البيج من ماركة Tusting

إطلالة كيت ميدلتون أنيقة بالبدلة

بعد ظهر يوم أمس الأربعاء، عادت دوقة كمبريدج إلى واجباتها الملكية حيث زارت سلاح الجو الملكي البريطاني في أوكسفوردشاير، والتقت بعدد من الأشخاص الذين واكبوا إجلاء المملكة المتحدة للمدنيين من أفغانستان. إطلالة كيت ميدلتون لهذه المناسبة بدت مشرقة كعادتها، وقد تألقت بالبدلة فإختارت البليزر الكلاسيكية البيج  من علامة Reiss ثمنها £285 والتي تميّزت بقصة الأزرار المزدوجة، نسّقت تحتها التوب الأبيض من ماركة Jane Atelie ثمنها  £440، وأكملت اللوك ببنطلون تميّز بقصة الأرجل المستقيمة باللون الكحلي من Jigsaw.

إختارت البليزر الكلاسيكية البيج  من علامة Reiss نسّقت تحتها التوب الأبيض من ماركة Jane Atelie

إطلالة كيت ميدلتون لا بدّ أن تترافق مع الأكسسوارات المناسبة، إذ نسّقت مع إطلالتها حقيبة صغيرة باللون البيج من ماركة Tusting. أما من الناحية الجمالية، فإعتمدت تسريحة الشعر المنسدل ومكياج ناعم وطبيعيّ.

أكملت اللوك ببنطلون تميّز بقصة الأرجل المستقيمة باللون الكحلي من Jigsaw

إطلالة كيت ميدلتون بالبليزر ليست بجديدة، فدوقة كامبريدج تمتلك مجموعة واسعة من السترات التي تتميز بالتصميم الأنيق من Zara و Massimo Dutti و Smythe وغيرها من العلامات وتنجح في كل مرّة بأن تنسّق اللوك بأسلوب مثالي خالي من الأخطاء.

فما رأيك بإطلالة كيت ميدلتون الجديدة التي إختارته في أول نشاط ملكيّ رسمي لها بعد العطلة الصيفية.