تعرفوا بالصور على أسلوب أناقة مارتا حامد طليقة زوج أصالة الجديد الملقبة بشبيهة أنجلينا جولي

مارتا حامد طليقة زوج أصالة الجديد الملقبة بشبيهة أنجلينا جولي، استأثرت على اهتمام الجمهور في الأيام الماضية بعد تداول صورها عقب زواج طليقها الشاعر العراقي فائق حسن من النجمة السورية أصالة نصري، وما كان لافتاً هو جمالها وأناقتها حيث شبهها رواد السوشيال ميديا بأنها النسخة العراقية من النجمة العالمية انجلينا جولي، فدعونا نلقي نظرة معكم على مجموعة من اطلالاتها على حسابها الرسمي على انستغرام.

إطلالات مارتا حامد بالبليزر

مارتا حامد التي شاركت قبل سنوات كمودل في كليب النجم ماجد المهندس "مو على كيفك"، بدا عشقها لإرتداء البليزر الطويل بالألوان الرسمية الداكنة بأكثر من اطلالة لها فشاهدناها بالبليزر الكارو الطويلة باللونين الأبيض والأسود، واطلت بهذا الستايل مع الشعر الطويل المنسدل والمكياج الترابي، وفي اطلالة ثانية لها تألقت بالبليزر الطويلة بالطابع الرسمي الذكوري باللون الكحلي الأنيق.

الألوان الحيادية مع البليزر حضرت بشكل بارز في اطلالات طليقة زوج أصالة الجديد، فرأيناها ايضا ترتدي البليزر البيضاء الطويلة والتي على ما يبدو بأنها نسقت معها شورت قصير، وحقيبة يد كبيرة باللون الكريمي مع التفاصيل البنيّة، وتركت شعرها منسدلا على أكتافها.

إطلالات مارتا حامد بملابس الكاجوال

رشاقة مارتا حامد برزت من خلال ارتدائها العديد من الملابس الكاجوال اليومية خاصة عند اطلالتها ببلوزة بدون أكمام وضيقة أبرزت نحافة خصرها، ونسقت معها البنطون الجينز الأسود بالخصر العالي، كذلك ارتدت بلوزة ملونة فضفاضة بنفشة الورودة مع الجينز الضيق في صورة ثانية لها على انستغرام، وهي اطلالات يومية مريحة عكست أناقتها وذوقها اليومي.

ومن تنسيقاتها اليومية اللافتة، اختيارها لقميص كارو باللون الأبيض مع الخطوط الداكنة، وارتدت مع هذا اللوك حقيبة كتف باللون الكريمي مع الحزام الذهبي، وتركت شعرها الويفي متطايرا بشكل عفوي.

كما لفتتنا مارتا حامد بإتجاهها الى الإطلالة الشبابية الكاجوال من خلال تنسيق سروال جينز مع الجاكيت القصيرة من نفس القماش واللون، وجاء البنطلون بقصة ضيقة أبرزت تقاسيم قوامها الرشيق.

إطلالات مارتا حامد لمناسبات السهرة

لم تنشر مارتا حامد الكثير من الإطلالات المناسبة للسهرة على انستغرام انما اقتصرت معظم صورها القليلة على انستغرام على ازيائها بالملابس الكاجوال. فرأيناها بفستان سهرة أسود بقماش ناعم ساتان مع الحزام المعقود عند خصرها، وجاء الفستان منحوتا على قوامها المتناسق، كذلك اطلت في صورة أخرى لها ببلوزة من الدانتيل الأسود مع التنورة الطويلة الداكنة، وبدت بجمال لافت خاصة مع تميزها بملامح شبيهة بالنجمة العالمية انجلينا جولي.

جمعنا لكم من انستغرام مارتا حامد مجموعة اطلالات متنوعة لها، وما رأيكم بأناقتها؟.