بيلي إيليش تتسبب في تغيير هائل بصناعة الموضة بعد إطلالتها الملفتة في حفل Met Gala..بالصور

بيلي إيليش، النجمة الأمريكية الشابة، لم تتوقف الإشادات بها بعد ظهورها الملفت في حفل Met Gala، فبجانب إطلالتها الفخمة والملفتة، إلا أنها كشفت عن تأثير كبير لإطلالتها في عالم الموضة بعدما أقنعت دار الأزياء المصممة للفستان بالتوقف عن استخدام الفرو لأول مرة في تاريخها.

بيلي إيليش تكشف كواليس هامة عن فستانها في Met Gala

وكشفت النجمة الامريكية بيلي إيليش، 19 عام، عن كواليس إطلالتها الملفتة في حفل Met Gala، ونشرت فيديو وصور لفستانها الاسطوري في الحفل، والذي كان من أبرز الإطلالات في الحفل، وعبرت بيلي إيليش عن سعادتها بسبب موافقة مصممي الفستان على التوقف عن استخدام فرو الحيوانات، ووجهت رسالة شكر لهم وقالت:" شكرًا لك Oscar de la Renta على تصميم هذا الفستان الجميل وإضفاء الحيوية على أفكاري ورؤيتي، لقد كان شرفًا لي أن أرتدي هذا الفستان".

بيلي إيليش تتسبب في قرار مؤثر بعالم الموضة

وتابعت بيلي إيليش في رسالتها:" مع العلم أن دار أوسكار دي لا رينتا ستكون خاليًة تمامًا من الفراء !!! أشعر بسعادة غامرة لأن الفريق بأكمله قد سمعوا لي حول هذه المسألة، وقد قاموا الآن بإجراء تغيير له تأثير على الصالح العام، ليس فقط للحيوانات ولكن أيضًا لكوكبنا وبيئتنا أيضًا.. يشرفني أن أكون عاملاً مساعدًا.. أحث جميع المصممين على فعل الشيء نفسه".

إطلالة ملفتة لبيلي إيليش في حفل Met Gala

وظهرت بيلي إيليش في حفل Met Gala بفستان جسّد سحر هوليوود القديم من توقيع Oscar de la Renta ذكّرنا بإطلالات مارلين مونرو، حيث ذكرت في مقابلتها على السجادة الحمراء بالحفل إنها استوحت الفستان من مارلين مونرو وكذلك شخصية "باربي"، والتي كشفت أنها المفضلة لديها، ووصل طول فستان بيلي إيليش إلى 15 قدم، وخطفت به الأنظار في الحفل، قبل أن تكشف أيضاً في حديثها أنها اشترطت على دار الأزياء التخلي عن استخدام الفرو في جميع منتجاتهم مقابل الموافقة على ارتداء فستانها في الحفل من توقيع Oscar de la Renta.