صور إطلالة كيم كارداشيان غريبة الأطوار في حفل Met Gala 2021

اطلالة كيم كارداشيان في حفل ‏Met Gala 2021 فاقت كل التوقعات وبرزت بتصاميم استثنائية اخفت هويتها عند وصولها. فلا بد من الاطلاع على اطلالة كيم كارداشيان في حفل ‏Met Gala 2021 خصوصاً انها اتت غريبة الاطوار ومفاجئة.

اليك صور اطلالة كيم كارداشيان في حفل ‏Met Gala 2021. فشاهدي من خلال اختياراتها كيف كسرت القيود الكلاسيكية بازياء مبتكرة وغير تقليدية.

موضة التصميم الاسود الداكن

اطلالة كيم كارداشيان في حفل  Met Gala بتوقيع Balenciaga

اطلالة كيم كارداشيان في حفل ‏Met Gala 2021 اتت متميزة كعادتها، متألقة بتصاميم سبق واختارتها في مناسبات سابقة. فاختارت ان تظهر بملابس متخفية بشكل كامل من فروة الراس وصولاً الى الارجل، مع انتقاء التصميم الاسود الداكن. فهذا التصميم الذي حمل توقيع دار بالنسياغا Balenciaga، بارتدائها فستاناً اسود موحد اللون من خلال الفستان الضيق القصير مع ثنيات الاقمشة الطويلة المنسدلة خلفها الى الاسفل، بالاضافة الى قصة الاكمام الواسعة النصفية.

موضة الحذاء الاسود الطويل

اطلالة كيم كارداشيان غريبة الأطوار في حفل  Met Gala

ومع هذه الاطلالة الملفتة، اختارت كيم كارداشيان موضة الحذاء الاسود الطويل الذي يبرز مع الجوارب الطويل. كما نسّقت اطلالتها مع القفازات السوداء الطويلة، وغطّت رأسها بالكامل باسلوب خارج عن المألوف. ومن الناحية الجمالية، برزت اطلالة كيم كارداشيان في حفل ‏Met Gala 2021 بموضة تسريحات شعر الحصان الطويلة جداً والتي تصل الى الاسفل باسلوب جمالي مميز.