أبرز إطلالات النجمات في حفل الـMet Gala 2021

بعد غياب في العام الماضي، عاد حفل Met Gala إلى موعده ومكانه المعتاد في معرض معهد متحف متروبوليتان للفنون وعادت معه إطلالات النجمات في حفل Met Gala لتزيّن السجادة الحمراء بالأناقة حيناً والجرأة والغرابة حيناً آخر. إطلالات النجمات في حفل Met Gala عكست أمس موضوع الأمسية "في أمريكا: معجم الموضة".

تابعوا معنا صور إطلالات النجمات في حفل Met Gala.

خطفت جيجي حديد الأنظار بأناقتها وقد بدت ساحرة بالفستان الأبيض من توقيع Prada

ترتيب أفضل إطلالات النجمات في حفل Met Gala مهمة صعبة، عشرات الإطلالات خطفت الأنظار من لحظة ظهورها على السجادة الحمراء.

كعادتها، خطفت جيجي حديد الأنظار بأناقتها، وقد بدت ساحرة بالفستان الأبيض من توقيع Prada مع قفازات طويلة سوداء. جينيفر لوبيز أطلت بلوك من توقيع Ralph Lauren مستوحى من الغرب، شمل الفستان الطويل المزيّن بالشك وتميّز بقصة الـv neck المنخفضة جداً مع الحزام والقبعة والبوليرو من الفرو الصناعي اضافة الى قلادة فضية وأقراط كلّها مستوحاة من أزياء "الكاوبوي".

جينيفر لوبيز أطلت بلوك من Ralph Lauren مستوحى من الغرب شمل الفستان والقبعة مع الحزام

ومن إطلالات النجمات في حفل Met Gala، Billie Eilish خرجت من جهتها عن عاداتها في إختيار الإطلالات، وظهرت بفستان جسّد سحر هوليوود القديم من توقيع Oscar de la Renta ذكّرنا بإطلالات مارلين مونرو. أما إطلالة إيمان فكانت أشبه بنجمة إستعراض بالفستان الذهبي مع الريش واكسسوار الرأس من تصميم Harris Reed. من جهتها، أطلت يارا شهيدي بفستان ملوكيّ فضيّ من Dior تميّز بالشك الأنيق مع الحزام الرفيع وأكملت اللوك بطرحة غطت رأسها وإنسدلت على الأرض.

أطلت يارا شهيدي بفستان ملوكيّ فضيّ من Dior تميّز بالشك الأنيق مع الحزام الرفيع

وتألقت كايا جربر بفستان أسود من Oscar de La Renta تميّز بصدره المخرّم وقصته الضيقة عند البطن وتنورته المنفوشة. أما كيم كارداشيان فواصلت موضة الأزياء التي تغطيها بالكامل من الرأس حتى القدمين من توقيع دار Balenciaga.