أبرز إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز VMA جريئة كالعادة

لا تشبه إطلالات النجمات في حفل ‏VMA أي حفل جوائز آخر، فالجرأة والأزياء الصاخبة سيطرت كالعادة على السجادة الحمراء. وبعد غياب فرضته جاءت كورونا، عاد الحفل ومعه إطلالات النجمات في حفل ‏VMA لعام 2021 الذي جرى في مركز Barclays في بروكلين نيويورك.

تابعوا معنا بالصور أبرز إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز VMA.

Camila Cabello فتألقت بتصميم Alexis Mabile من مجموعة خريف وشتاء 2021

اللون الفوشيا كان بارزاً وزيّن إطلالات النجمات في حفل ‏VMA، Olivia Rodrigo خطفت الأنظار بفستان من تصميم Atelier Versace من مجموعة الدار لربيع وصيف 2001 وتميّز بالقماش البرتقالي الذي غطاه التول الفوشيا. أما Camila Cabello فتألقت بتصميم Alexis Mabile من مجموعة خريف وشتاء 2021. أما باللون البنفسجي، فقد أطلت Kacey Musgraves بفستان قصير من Valentino نسّقت معه القبعة الريش باللون نفسه.

Olivia Rodrigo خطفت الأنظار بفستان من تصميم Atelier Versace

ومن أبرز إطلالات النجمات في حفل VMA لا بدّ أن نذكر جينيفر لوبيز، فبعدما سحرتنا بإطلالاتها الأنيقة في البندقية، إختارت إطلالة جريئة لهذا الحفل من مجموعة David Koma RS22 تألفت من تنورة قصيرة مرصعة بالأحجار اللامعة وكروب توب أسود. أما إطلالة مادونا فلم تكن أقل جرأة، فالنجمة إختارت تصميماً بالجلد الأسود من Burberry.

إختارت جينيفر لوبيز إطلالة جريئة لهذا الحفل من مجموعة David Koma RS22

ونتابع بإطلالات النجمات في حفل VMA على السجادة الحمراء ونذكر منها، Dove Cameron التي إختارت اللون الرمادي بالكروب توب والتنورة الميدي من مجموعة Zeynep Arçay، أما Anitta فإستوحت إطلالة من سحر هوليوود القديم مع لمسة عصرية من توقيع علامة Miss Sohee. من جهتها، إختارت Alicia Keys الجمبسوت الأسود الضيق مع الجاكيت الضخمة بتصميم مميّز من توقيع Louis Vuitton، حتى Billie Eilish أطلت باللون الأسود وقد إختارت الكنزة الأوفر سايز. كذلك أطلت باريس هيلتون بالفستان الميتاليكي القصير أما Kim Petras فإختارت تصميم Richard Quinn.