صور كيف نسقت ستيفاتي صليبا غطاء الرأس مع إطلالاتها الأنيقة خلال زيارتها للسعودية؟

ستيفاني صليبا النجمة اللبنانية خطفت أنظار الجمهور خلال الأيام القليلة الماضية، بعد أن كشفت عن لقطات وصور من زيارتها القصيرة للمملكة العربية السعودية، وذلك عبر حسابها الرسمي على انستجرام.

أحدث ظهور لـ ستيفاني صليبا بغطاء الرأس

ستيفاني صليبا لم تكشف عن السبب الرئيسي لزيارتها للمملكة العربية السعودية حتى الآن، لكنها باتت حديث الجمهور بسبب إطلالاتها المختلفة والمميزة في تلك الزيارة، التي حرصت خلالها على الظهور بغطاء الرأس في معظم الأوقات، إضافة إلى ارتدائها العباءات الفضفاضة، التي غيرت تمامًا من مظهرها.

ستيفاني صليبا قررت مشاركة الجمهور على انستجرام بصور من زيارتها للسعودية منذ لحظة وصولها المملكة قبل حوالي أسبوعين، وحتى مغادرتها بالأمس، وظهرت النجمة اللبنانية في اللقطات التي نشرتها عبر حسابها، بأكثر من إطلالة مميزة قررت في معظمهم وضع غطاء الرأس، لتخطف الأنظار بهذا اللوك الجديد والمميز.

ستيفاني صليبا تستعرض إطلالاتها الأنيقة في السعودية

ستيفاني صليبا ظهرت في أحد الصور خلال تواجدها في أحد مطاعم الرياض؛ مرتدية فستان فضفاض بأكمام طويلة وواسعة، ومنقوش بأشكال هندسية وألوان متداخلة، ووضعت وشاحًا على رأسها باللون السكري وأظهرت خصلات من شعرها أسفله، وأكملت إطلالتها الأنيقة بمجوهرات واكسسوارات بسيطة في يدها، ونالت تلك الإطلالة إعجاب المتابعين الذين أشادوا بذوقها في اختيار ملابسها واكسسواراتها.

ستيفاني أطلت على المتابعين كذلك بإطلالة أخرى مميزة وبسيطة، حيث نشرت صورة لها خلال تواجدها في أحد المطاعم أيضًا، وظهرت مرتدية فستان بأكمام قصيرة باللون الأسود، ووضعت وشاحًا باللون نفسه وزينت إطلالتها بمجوهرات بسيطة ورقيقة.

ستيفاني صليبا بالعباءات الفضفاضة

وفي صور أخرى استعرضت ستيفاني صليبا إطلالتها وهي مرتدية عباءة سوداء مفتوحة وفضفاضة، وفوقها غطاء رأس باللون الأسود، وذلك خلال مغادرتها المملكة العربية السعودية بالأمس، ولم تكن تلك المرة الأولى التي ترتدي فيها ستيفاني العباءة الفضفاضة خلال زيارتها للمملكة، حيث ظهرت في صور أخرى بعباءات ملونة خطفت بها الأنظار، حيث ظهرت في أحد المرات بعباءة واسعة بأشكال هندسية وألوان مبهجة.

كما ظهرت أيضًا في مرة أخرى بكيمونو طويل وواسع باللون الرمادي وجيبين باللون الأزرق، إضافة إلى ظهورها بعباءة طويلة باللون السكري الفاتح المزينة بقطعة من نفس القماش على منطقة الرقبة، والموصولة بخيوط طويلة لتضفي شكل جمالي على الإطلالة.
 

الصور من حساب ستيفاني صليبا على انستجرام