تفاصيل أحدث إطلالات هيفاء وهبي الصيفية..لن تتوقعوا سعر الفستان!


هيفاء وهبي النجمة اللبنانية باتت خلال الأسابيع الماضية حديث الجمهور بسبب إطلالاتها المميزة التي ظهرت بها سواء في حفلاتها التي أحيتها مؤخرًا، أو خلال الفعاليات والمناسبات التي كانت تحضرها مع أصدقائها.

هيفاء وهبي بإطلالة صيفية ساحرة

هيفاء وهبي خطفت الأنظار مؤخرًا بإطلالة جديدة ظهرت فيها مرتدية فستان طويل مطبع بالورود من biancasarakaram وهو من دون أكمام، ومكشوف الظهر، وبفتحة ساق جانبية ويبلغ سعره على مواقع بعض منافذ البيع حوالي 36 دولار، كما حرصت على وضع وشاح عريض على ذراعيها، من نقشة الفهد ومن تصميم Roberto Cavalli يترواح سعره ما بين 51 إلى 180 دولار.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

تكلفة إطلالة هيفاء وهبي الجديدة

فيما استكملت أناقتها وشياكتها المعهودة وارتدت حذاء باللون الذهبي من تصميم Aquazzura، ويبلغ سعره حوالي 795 دولار، كما حملت حقيبة ذهبية صغيرة في يدها، من Dior ويبلع سعرها حوالي 337 دولار أيضًا.

إطلالة هيفاء وهبي الجديدة باتت كذلك حديث الجمهور كعادة إطلالاتها المتنوعة التي ظهرت بها مؤخرًا وتصدرت بسببها الترند، ونالت صورها الجديدة إعجاب الجمهور الذين أشادوا بأناقتها وجرأتها وحرصها باستمرار على كسر المألوف مع كل ظهور، كما تسببت في اندهاش البعض، كون أن سعر الفستان هو أقل أسعار القطع التي استعانت بها هيفاء في أحدث إطلالاتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

فساتين هيفاء وهبي الصيفية

وكانت النجمة اللبنانية قد ظهرت بأكثر من إطلالة صيفية مؤخرًا عبر حسابها على انستجرام، ويبدو أنها اختارت الفساتين المنقوشة بالورود، كراعي رسمي لمعظم إطلالاتها الصيفية والتي كان من بينها ظهورها بفستان طويل أزرق مطبع بالورود البيضاء، وقبلها ظهرت بفستان قصير باللون البرتقالي المطبع بالورود كذلك، إضافة إلى ارتدائها فستان أبيض منقوش بورود صغيرة قبيل ساعات من أولى حفلاتها الصيفية بالساحل الشمالي.

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

 الصور مأخوذة من حساب هيفاء وهبي على انستجرام