أحدث إطلالات نسرين طافش في إجازتها الصيفية على البحر ..بالصور

نسرين طافش تصدرت محركات البحث على غوغل بعد نشرها مجموعة صور لها على البحر في جزيرة سيشيل أثناء استجمامها وقيامها بتمارين اليوغا المفضلة لها، بينما كانت قد شاركت طيلة الفترة الماضية متابعيها على انستغرام بمجموعة صور لها أطلت فيها بإطلالات كاجوال صيفية ومبهجة تزامنا مع قضائها نهاية عطلة الصيف لهذا الموسم، فدعونا نلقي نظرة على مجموعة من احدث اطلالاتها الصيفية على البحر.

نسرين طافش بإطلالة رياضية أثناء تمارين اليوغا

الفنانة نسرين طافش استأثرت على انظار الجمهور بمجموعة اطلالات لها أثناء قيامها بتمارين اليوغا وسط المناظر الطبيعية الخلابة في جزيرة سيشيل، فأطلت بملابس رياضية ارتدت فيها الليغنيغ باللون الأرجواني ونسقت معه بلوزة بيضاء بدون أكمام، وهي ملابس ساعدتها على القيام بتمارين تتطلب ليونة في الجسم، بينما اختارت لشعرها تسريحة الكعكة المريحة.

نسرين طافش اثناء تأديتها تمارين اليوغا
نسرين طافش تمارس تمارين اليوجا

وبدت نسرين برشاقة تامة بهذه الملابس الرياضية التي أبرزت تقاسيم قوامها المتناسق والرياضي وعكست مدى ليونة قوامها في أكثر من تمرين أدته بين الطبيعة بكل استرخاء، بينما طالبت متابعيها بضرورة ممارسة الرياضة اليومية حيث علقت قائلة :"ركز في نفسك الآن : في صحة جسدك صفاء قلبك سلام روحك و نور فكرك".

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع صور نسرين طافش اثناء ادائها هذه التمارين الرياضية مشيدين بلياقتها البدنية الكبيرة الى جانب حسن اختيارها لجزيرة السشيل ذات المناظر الخلابة لقضاء نهاية اجازتها الصيفية هناك بعيدا عن الضجيج.

نسرين طافش بفساتين كاجوال على البحر

الفنانة نسرين طافش حرصت في الفترة الماضية، على مشاركة متابعيها، بالعديد من اطلالاتها من اجازتها الصيفية في جزيرة سيشيل، فبدت في احداها بفستان أزرق بلون سماوي، ومطبع بالورود البيضاء الصغيرة، وتميزت قصته بالجرأة، مع طبقات الكشاكش الناعمة عند وسطه، ونسقت معه تسريحة الشعر الطويل الويفي، فبدت بشكل جذاب وملفت.

نسرين طافش بقستان كاجوال على جزيرة سيشيل
نسرين طافش تتألق بإطلالاتها الصيفية

وفي اطلالة ثانية لها، اختارت نسرين طافش فستان كاجوال بلون الفوشيا وجاءت قصته بستايل العباءة بدون أكمام، بينما امتد خط عامودي بوسطه بلون ازرق، كما تميز بقماشه الصيفي الناعم، ونسقت معه القبعة العريضة الحواف مع تسريحة الشعر الكعكة، واطلت به بمجموعة صور على الشاطئ.

نسرين طافش لفتت الأنظار ذلك بإطلالتها بفستان مميز من وحي اجواء الصيف حيث جاء بلون أزرق فاتح مع رسمات الأنانس الأصفر الملفتة، وتميز بأكتافه المنسدلة، مع طبقات الكشاكش الناعمة في تنورته، ونسقت معه حقيبة يد من الخشب، بينما حرصت كذلك على الإطلالة بتسريحة شعر الكعكة مع المكياج الناعم، ما جعلتها تبدو بإطلالة صيفية مبهجة.

اطلالة فستان مطبعة بالاناناس
اطلالة فستان مطبعة بالاناناس

وعلقت على احدى صورها بإطلالاتها الصيفية في جزيرة سيشيل قائلة :" نحن نسافر ليس لكي نهرب من الحياة بل لكي لا تهرب الحياة منا".

جمعنا لكم بالصور أحدث اطلالات نسرين طافش على البحر لتستلهموا منها أسلوبها الصيفي.

الصور المرفقة مأخوذة من حساب نسرين طافش على انستغرام.