طرق تنسيق حقيبة اليد الحمراء مع الأزياء من وحي إطلالات النجمات

الأحمر لون جريء وقويّ وسيلفت الإنتباه فوراً، وغالباً ما نرى هذا اللون على منصات عروض الأزياء. أما لموسم خريف وشتاء 2021-2022 فإعتمدي تنسيق حقيبة اليد الحمراء مع إطلالتك وإستخدميها كبديل لحقائب اليد السوداء لتضفي لمسة جمالية على اللوك. ولكي تستوحي إطلالات أنيقة من خلال تنسيق حقيبة اليد الحمراء فمن أفضل من النجمات لإلهامك؟

إليك أجمل طرق تنسيق حقيبة اليد الحمراء مع الأزياء من وحي إطلالات النجمات.

إستوحي من ياسمين صبري إختيار الفستان الماكسي المزيّن بالنقشات وحملت بيدها حقيبة Hermes

تنسيق حقيبة اليد الحمراء موضة خريف 2021

قبل الدخول في تفاصيل إطلالات النجمات، لا بدّ أن نشير أولاً إلى أن عدداً من دور الأزياء العالمية إعتمدن تنسيق الحقيبة الحمراء مع أزيائهن ضمن عروض خريف 2021-2022، وقد تنوّعت الأحجام والمواد التي صُنعت منها الحقائب، إذ نجد الحقائب الصغيرة الرسمية، وكذلك الكبيرة العملية.

Isabel Marant قدّمت الكلاتش الأحمر الكبير المزيّن بالشراريب

حقيبة دار Versace الحمراء جاءت مزيّنة بالمونوغرام الجديد للدار، أما Giambattista Valli فمزجت بين اللونين الزهري والأحمر في الحقيبة نفسها، في حين أن دار Isabel Marant فقد قدّمت ضمن مجموعتها الكلاتش الأحمر الكبير المزيّن بالشراريب.

أفكار تنسيق حقيبة اليد الحمراء من وحي النجمات

لموسم خريف 2021-2022 إستبدلي حقيبة اليد السوداء بحقيبة اليد الحمراء للوك حيويّ وعصريّ، وإستوحي أفكار تنسيق حقيبة اليد الحمراء من إطلالات النجمات وصورهنّ على إنستقرام.

للوك كاجول، نسّقت نانسي عجرم الحقيبة الكروس من Gucci مع السويت الأبيض والبنطلون الدنيم، كما إعتمدت نانسي تنسيق حقيبة اليد الحمراء من شانيل بأسلوب كاجول وأنيق من خلال إعتماد البنطلون الدنيم مع التيشيرت الأبيض والجاكيت التويد. أما مايا دياب فقد إختارت حقيبة عصرية من CHANEL ونسّقتها مع لوك كاجول.

نسّقت نانسي عجرم الحقيبة الكروس من Gucci مع السويت الأبيض والبنطلون الدنيم

نسّقي الحقيبة الحمراء مع الفساتين وإستوحي من ياسمين صبري إختيار الفستان الماكسي المزيّن بالنقشات وحملت بيدها حقيبة Hermes، أما هيفا وهبي فقد إختارت فستان ميدي ضيّق بنقشة الفهد نسّقت معه أيضاً حقيبة Hermes  حمراء. وفي إطلالة بغاية الأناقة، تألقت الإعلامية ريا أبي راشد بلوك مونوكروم أحمر حيث نسّقت الفستان الميدي الدانتيل مع حقيبة اليد الحمراء.

تابعي معنا صور النجمات اللواتي إعتمدن طرق تنسيق حقيبة اليد الحمراء مع إطلالاتهنّ.