جمعتهما الصداقة والمنافسة والأناقة.. نجوى كرم ونوال الزغبي حديث الجمهور بعد طرح أحدث كليباتهما

نوال الزغبي ونجوى كرم، جمعتهما علاقة صداقة ومنافسة منذ سنوات طويلة منذ أن دخلتا مجال الغناء في نفس الوقت تقريبًا، حيث استطاعت كل منهما تحقيق النجاح المهني خطف أنظار الجمهور مع كل عمل غنائي تقومان بإطلاقه.

صداقة نوال الزغبي ونجوى كرم

وبالرغم من أنهما غالبًا ما كانا يطلقان أغانيهما في توقيت متقارب، إلا أن المنافسة بينهما كانت دائمًا تزيد من قربهما لبعضهما البعض وتوطد صداقتهما، التي دائما ما تكون محل اهتمام الجمهور، حتى مؤخرًا خلال الأيام الماضية، عندما طرحت كل منهما أحدث أغانيها، أصبحتا حديث الجمهور، ليس فقط بسبب صداقتهما ونجاح أغانيهما، ولكن أيضًا بسبب إطلالة كل منهما في أغنيتها، والتي خطفت بها أنظار الجمهور.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)

نوال الزغبي طرحت قبل حوالي أسبوعين، أحدث أغانيها "عليه ابتسامة" والتي حققت انتشارًا واسعًا بين جمهورها، الذين أشادوا بجمال ورقة إطلالاتها في كليب الأغنية، حيث ظهرت النجمة اللبنانية بأكثر من فستان أنيق، خطفت من خلالها الأنظار.

إطلالات نوال الزغبي في كليب "عليه ابتسامة"

نوال الزغبي ظهرت بإطلالات مختلفة وجريئة، فارتدت في أحد المشاهد، فستانا باللون الأسود المطرز باللون نفسه، وقصير حتى الركبة، وزينته ببعض المجوهرات الذهبية التي أضفت فخامة على الإطلالة.

كما ارتدت في مشهد آخر، فستانا بسيطا باللون الأبيض، بكتف واحد، وقصير فوق الركبة، وزينته بعقد وأقراطا فخمة، ونظارة شمسية ضخمة، كذلك ظهرت بفستان صيفي واسع باللون الأصفر الغامق، وأسفله توب شبكي بألوان متداخلة من النبيتي والأزرق والبرتقالي، وشورت باللون البيج، وتركت شعرها المجعد منسدلًا على كتفيها ووضعت عدة سلاسل ماسية على رقبتها.

أما إطلالاتها الأخيرة في الكليب، فارتدت فيها فستانا باللونين الأزرق والأبيض، واتسم الفستان ببساطته وشياكته، وقررت استكمال تلك الأناقة بأقراط وأساور ماسية فخمة.

أحدث إطلالات نجوى كرم في أغنية "ساحر قلوب"

النجمة نجوى كرم طرحت أيضًا في خلال الأسبوع الماضي، أحدث كليباتها وهو "ساحر قلوب"، والتي ظهرت فيه بإطلالات مميزة خطفت أنظار الجمهور، فوجدناها في بداية الكليب مرتدية فستان ساتان باللون النبيتي، ومكشوف من منطقة الظهر، ومزينًا بسلاسل من نفس المنطقة، وأثار الفستان إعجاب الجمهور بسبب بساطته وأناقته.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)

كما ارتدت نجوى في الكليب، فستانا أسود مطرزًا باللون نفسه بأكمام مجسمة وقصير ومنفوش بداية من الخصر، كما ارتدت حذاء جلدي طويل مزينًا بأربطة من المنتصف، وبكعب عال، أكمل إطلالتها الفخمة.
كذلك لفتت نجوى الأنظار بارتدائها بدلة كلاسيكية من الساتان، باللون الأزرق الفاتح، حيث اختارت تلك الإطلالة لتكون الخاصة بالصورة الدعائية للأغنية الجديدة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)