إطلالات باللون الأبيض مستوحاة من مهيرة عبد العزيز

إطلالات باللون الابيض المشرق والصيفي يمكن ان يرافق اختياراتك المقبلة، خصوصاً مع التألق من وحي الجميلة مهيرة عبد العزيز بأجمل صيحات الموضة اليومية والراقية. فلا بد ان تستوحي أجمل اطلالات باللون الابيض مع العديد من القطع الكاجوال والملفتة.

إليك من خلال الصور التي برزت على حسابها الخاص انستغرام، أجمل اطلالات باللون الابيض مستوحاة من مهيرة عبد العزيز.

إطلالات باللون الابيض مع الفساتين الفاخرة

اطلالة مهيرة عبدالعزيز بفستان أبيض واسع ومضلع من توقيع دار Georges Hobeika

إطلالات باللون الابيض تألقي بها على طريقة مهيرة عبد العزيز مع اختيار العديد من الفساتين الفاخرة. فتألقي على خطاها بفستان ابيض ضيق مع القصة الطويلة وموضة الشق الامامي البارز ليكون من اختيارك من وحي المصمم يوسف الجسمي مع تفاصيل الزخرفات الهندسية النافرة على قصة الصدر وتفاصيل اكمام الكلوش الضخمة والعريضة المنسدلة من الاسفل. كما انتقي اجمل اطلالات باللون الابيض باسلوب مهيرة عبد العزيز مع الفساتين الطويلة والمستقيمة البارزة مع التطريزات الفاخرة على الجوانب بشكل هندسي من وحي دار باسيل سودا. ومن اجمل اطلالات باللون الابيض، اختيارك فستان ملكي واسع من توقيع دار Georges Hobeika مع الخطوط الفضية العريضة والمربعة بأسلوب هندسي والاكمام الطويلة الشفافة بطريقة خارجة عن المألوف.

إطلالات باللون الابيض مع التصاميم اليومية

اطلالات باللون الابيض يومية مستوحاة من مهيرة عبد العزيز

كما يمكنك ان تستوحي بأسلوب مهيرة عبد العزيز العصرية، إطلالات باللون الابيض مع موضة التنورة الطويلة التي تبرز بالزخرفات والنقشات الناعمة، لتتألقي بها مع الكروب توب القصيرة والضيقة باسلوب حيوي وصيفي في إطلالاتك المقبلة. ولا تترددي باختيار على طريقتها، إطلالات باللون الأبيض مع موضة الفستان الابيض القصير ذات ثنيات الاقمشة العريضة، وقومي بتنسيقها مع حذاء المول وحقيبة اليد الكبيرة والبارزة بالنقشات بتوقيع دار Christian Dior.