النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

صور أجمل إطلالات هيفا وهبي الصيفية والجريئة في مصر

اطلالة هيفا وهبي صيفية وجريئة في مصر ومفعمة بالألوان
اطلالة هيفا وهبي صيفية وجريئة في مصر ومفعمة بالألوان

تخطف إطلالات هيفا وهبي الأنظار في مصر، سواء على المسرح أو في المناسبات التي تشارك فيها، فقد نجحت إطلالات هيفاء وهبي أن تتميّز كعادتها بالأناقة والعصرية والجرأة، ثلاثي لا تتخلى النجمة أبداً.

تألقت هيفا بصيحة البنطلون الدنيم الممزق بقصة الخصر العالي والأرجل المستقيمة

بعيداً عن المسرح، جاءت إطلالات هيفا وهبي شبابية وعصرية للغاية في مصر، رأيناها بصيحة الشورت مع نقشة الورود، وبالفستان القصير البرتقالي المنقوش، وأخيراً أطلت بصيحة الدنيم فنسّقت اللوك بأسلوب شبابي جريء.

فماذا في تفاصيل أحدث إطلالات هيفاء وهبي في مصر؟

تميّزت أحدث إطلالات هيفا وهبي بإختيارها صيحة البنطلون الدنيم الممزق، وهي صيحة سبق أن إعتمدتها في عدد من المناسبات وهي تملك العديد من القطع المختلفة التي تمنحك أفكاراً كثيرة لتنسيقها في إطلالاتك كل يوم.

اطلالة هيفا وهبي صيفية وجريئة في مصر ومفعمة بالألوان

البنطلون الدنيم الذي إختارته هيفا وهبي هذه المرة تميّز بلونه الفاتح مع التمزيق عند الركبتين، وجاء خصره عالياً فيما قصة الأرجل مستقيمة straight. وأكملت هيفا اللوك مع توب ملوّنة بنقشة التاي داي، والتي تميّزت بقصة الصدر الـv neck والمكشوفة عند الظهر مع القماش الطويل المتدلي فوق البنطلون عند الخصر.

أحدث إطلالات هيفا وهبي تميّزت أيضاً بالأكسسوارات، إذ إختارت حذاء ستيليتو أزرق مزيّن بالكريستالات اللامعة، ونسّقت مع اللوك حقيبة ديور DIOR باللون الذهبي، ومجموعة من الأساور والخواتم العصرية والأقراط الكبيرة.

أكملت هيفا اللوك مع توب ملوّنة بنقشة التاي داي

أما من الناحية الجمالية، فقد تألقت بتسريحة الشعر المنسدل، وإعتمدت ماكياجاً ركّز على ظلال العيون السموكي والشفاه بلون البيج النيود.

من دون شكّ أن الألوان تزيّن إطلالات هيفا وهبي في مصر، وهي مثال للإطلالات الصيفية والتي واكبت فيها أحدث الصيحات العصرية.

×