نجمات "مدرسة الروابي للبنات" بإطلالات كلاسيكية في جلسة تصوير خاطفة جديدة

مسلسل "مدرسة الروابي للبنات" الذي عرض منذ أسابيع عبر منصة نتفليكس، مازال يحصد الإشادات حتى الآن من قبل عدد من الجمهور العربي، الذين اعتبر بعضهم أن العمل يناقش قضية مهمة وهي التنمر.

أحدث إطلالات نجمات "مدرسة الروابي للبنات" 

وحرصت نجمات "مدرسة الروابي للبنات" على الخضوع لجلسة تصوير جديدة تم نشرها عبر حساباتهن على انستجرام، حيث ظهرت معظمهن فيها بإطلالات كلاسيكية مختلفة، وبالرغم من ذلك فإن تلك الإطلالات تميزت بلمسات عصرية ناسبت شخصية كل نجمة من نجمات العمل، إضافة إلى حرصهن على الظهور بألوان مبهجة مناسبة لأعمارهن.

جلسة التصوير ظهرت فيها النجمة ركين سعد وهي مرتدية سترة طويلة باللون السماوي الفاتح، المزينة ببعض السلاسل، إضافة إلى الأزرار من أعلى إلى أسفل، كما وضعت حزام من نفس القماشة على خصرها، وارتدت جوارب طويلة باللون الفوشيا مع صندل مفتوح بكعب عال.

أما سلسبيلا، فظهرت في جلسة التصوير المميزة وهي مرتدية فستان طويل بأزرار من قماش الساتان باللون الأزرق الفاتح، وزينته بوضع سلسلة على خصرها، ونالت إطلالتها البسيطة إعجاب قطاع كبير من جمهورها على انستجرام.

نجمات "مدرسة الروابي للبنات" في جلسة تصوير جديدة

نور طاهر، إحدى بطلات العمل، ارتدت كذلك في الصور الجديدة جمبسوت باللون البنفسجي الفاتح بأكمام ضيقة وبخطوط سوداء عن الخصر، فيما ظهرت يارا مصطفى وهي ترتدي جوارب طويلة باللون البينك وفوقها قميص باللون الأبيض ويعلوهما بالطو واسع من القماش اللامع باللون البنفسجي الفاتح.

أندريا طايع إحدى بطلات المسلسل ظهرت كذلك بإطلالة كلاسيكية، فارتدت بدلة نسائية بدرجات مختلفة من اللون البينك، كما حرصت على أن تكون السترة العلوية قصيرة وفضفاضة، واعتمدت في إطلالاتها على المكياج والألوان الجريئة، ونالت إطلالتها إعجاب متابعيها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Netflix MENA (@netflixmena)

الألوان الجريئة تسيطر على نجمات "مدرسة الروابي" في أحدث ظهور

جوانا عريضة، ارتدت كذلك بدلة نسائية كلاسيكية، جاء فيها البنطال باللون البينك، فيما جاءت السترة باللون السيمون، بينما اختارت توب باللون السماوي وحذاء رياضي أبيض، إضافة إلى مكياج جريء من نفس الألوان.

الجدير بالذكر أن مسلسل "مدرسة الروابي للبنات" يضم مجموعة كبيرة من النجوم الشباب منهم ركين سعد، أندريا طايع، نور طاهر، جوانا عريضة، سلسبيلا، يارا مصطفى، وبالاشتراك مع الفنانة القديرة نادرة عمران والفنانة القديرة ريم سعاد، والمسلسل من كتابة وتأليف تيما الشوملي وشيرين كمال بالتعاون مع إسلام الشوملي، وإخراج تيما الشوملي.
 

الصور من حسابات نجمات المسلسل ومنصة نتفليكس على انستجرام