صور إطلالات ياسمين صبري ملكية في مهرجان البندقية السينمائي 2021

اطلالات ياسمين صبري الملكية في مهرجان البندقية السينمائي 2021 اتت ساحرة وخارجة عن المألوف خصوصاً أنها تألقت بفساتين سهرة فاخرة ومميزة. فلا بد من الاطلاع على ابرز اطلالات ياسمين صبري بتفاصيلها وتدرجاتها.

اليك بالصور ابرز اطلالات ياسمين صبري الملكية في مهرجان البندقية السينمائي 2021. فشاهدي كيف اظهرت اناقتها وتالقها في هذه المناسبة.

موضة الفستان الرمادي

اطلالات ياسمين صبري بموضة الفستان الرمادي

اطلالات ياسمين صبري اتت ملفتة من خلال تألقها بموضة الفستان الرمادي الفاتح. فهذا التصميم الذي حمل توقيع دار Dior برز باللون الرمادي الفاتح والمشرق الذي يبرز على كامل التصميم مع تفاصيل التول الشفاف البارزة باسلوب ملكي ساحر. كما تميّز هذا الفستان بتفاصيل قصة الاكتاف الجامدة مع الياقة الذكورية الرسمية التي جعلت اناقتها نحط انظار الجميع. كما نسّقت هذا الفستان مع موضة الحزام الرفيع اعلى الخصر وصيحة الحذاء الرسمية البارز بالرباط الخلفي العريض من توقيع دار Christian Dior.

موضة الفستان الفوشيا

اطلالات ياسمين صبري بموضة الفستان الفوشيا الواسع

كما برزت اطلالات ياسمين صبري في مهرجان البندقية السينمائي 2021 بأناقتها واختيارها فستان السهرة المميز والساحر. فاطلت على السجادة الحمراء بموضة الفستان الفوشيا المشرق والحيوي الذي حمل توقيع دار Roberto Cavalli وتميّز بقصة الصدر الجامدة وتفاصيل اقمشة التول الحيوية والمتدارخلة مع بعضها البعض، الى جانب تفاصيل الاقمشة الخلفية المنسدلة خلفها بكثير من الجرأة. ولاستكمال اطلالاتها، اختارت موضة الصندل البراق والمرصع بالاحجار الكريمة مع الرباط الحيوي والهندسي على كامل الارجل، ولم تتخلى عن اكسسوارات العقود الفاخرة والمرصعة بالماس على رقبتها باسلوب ملفت.