إطلالات النجمات في اليوم الأول من مهرجان البندقية السينمائي

عادت النجمات العالميات إلى البندقية مع إنطلاق الدورة الثامنة والسبعين للمهرجان والتي ستمتد من 1 إلى 11 سبتمبر. وأعادت إطلالات النجمات في مهرجان البندقية السينمائي السحر إلى المدينة وإلى السجادة الحمراء مع أجمل التصاميم الراقية التي شاهدناها في اليوم الأول من المهرجان. وإلى جانب عرض أكثر الأفلام المنتظرة لهذا العام، مثل فيلم الأميرة ديانا، "سبنسر"، ودراما الخيال العلمي "ديون"، فإن إطلالات النجمات في مهرجان البندقية السينمائي تلعب دوراً مهماً كالعادة.

جمعنا لكن بالصور أجمل إطلالات النجمات في مهرجان البندقية السينمائي في يومه الأول.

تألقت بينيلوبي كروز بإطلالة كلاسيكية راقية باللون الأسود مع التول الأبيض من دار CHANEL

إطلالات النجمات في مهرجان البندقية السينمائي بصيحة الترتر

قماش الترتر اللامع زيّن إطلالة الممثلة Helen Mirren التي خطفت الأنظار على السجادة الحمراء للعرض الأول لفيلم Madres Paralelas بفستان صُمم خصيصاً لها من توقيع دار Dolce & Gabbana وتميّز بالطرحة الطويلة التي إنسدلت على السجادة الحمراء وبلونه الفضيّ المائل إلى الأزرق. ونسّقت معه حقيبة كلاتش باللون نفسه.

قماش الترتر زيّن إطلالة الممثلة Helen Mirren التي خطفت الأنظار بتصميم Dolce & Gabbana

أما Adriana Lima فبدت ساحرة بفستان أحمر من تصميم دار Etro تميّز بقصة الصدر العصرية مع التفريغات والشق العالي. الشك كان حاضراً أيضاً في إطلالة Isabelle Huppert التي إختارت تصميماً من Armani Privé من مجموعة الدار لخريف 2005.

إطلالات النجمات في مهرجان البندقية السينمائي بغاية الأناقة

وبعيداً عن الترتر والشك، خطفت إطلالات النجمات في مهرجان البندقية السينمائي الأنظار بتصاميم أنيقة. تألقت الممثلة بينيلوبي كروز بإطلالة كلاسيكية راقية باللون الأسود مع التول الأبيض من مجموعة دار CHANEL الكوتور لخريف 2021. ولكن رغم كلاسيكية قصّة الفستان إلا أن التفاصيل منحته لمسة عصرية كالأكمام والشراريب فبدت كأميرات قصص ديزني بأسلوب عصريّ.

اللون الأسود زيّن إطلالات النجمات في مهرجان البندقية السينمائي، فإلى جانب كروز، تألقت عارضة الأزياء Sara Sampaio بتصميم Armani Privé من مجموعة الدار لخريف 2008، المزيّن بقماش المخمل والكريستالات اللامعة.

Sara Sampaio بتصميم Armani Privé المزيّن بقماش المخمل والكريستالات اللامعة

من جهتها، أطلت Georgina Rodriguez بصيحة البدلة باللون الأسود إختارتها من مجموعة Ermanno Scervino نسّقت معها العقد الماسي.

تابعي معنا صور إطلالات النجمات في مهرجان البندقية السينمائي، أي إطلالة هي الأجمل برأيك؟