إطلالة الليدي كيتي سبنسر تأسرنا بأناقتها في البندقية

تألقت إطلالة كيتي سبنسر في عرض دار أزياء Dolce & Gabbana بأناقتها التي تأسر القلوب وتخطف الأنظار سواء خلال حضورها العرض الإستثنائي الذي جرى في البندقية، أو على هامش العرض حيث نشرت مجموعة من الصور على إنستقرام، ظهرت فيها أيضاً كريس جينير. إطلالة كيتي سبنسر تكون دائماً مميّزة أينما حلّت وبتوقيع الدار الإيطالي، فكيف إذا كانت المناسبة بمثابة حدث العام بالنسبة لدولتشي أند غابانا؟

إليكم تفاصيل إطلالة كيتي سبنسر في البندقية، والتي جاءت بغاية الأناقة والرقيّ.

تألقت بفستان ميدي أحمر اللون بقصة الأوف شولدر مزيّن بشك الترتر

نبدأ من إطلالة كيتي سبنسر خلال عرض دولتشي أند غابانا، حيث أطلت بفستان ميدي باللون الكريمي، تميّز بالورود المطرّزة بالترتر، إضافة إلى الخرز التي تدلّى بأناقة من الياقة والأكمام والخصر والتنورة. الشك لم يزيّن فقط إطلالة كيتي سبنسر، بل أكسسواراتها أيضاً إذ إختارت مع الفستان حقيبة فضية على شكل علبة من تصميم الدار نفسها، وأقراط ماسية، وأكملت اللوك بالصندل الفضيّ.

أطلت في عرض دولتشي اند غابانا بفستان ميدي باللون الكريمي تميّز بالورود المطرّزة بالترتر

وبعد العرض شاركت كيتي بحفل أقامته دار دولتشي أند غابانا جمع عدداً كبيراً من المشاهير.

إطلالة كيتي سبنسر المسائية جاءت مختلفة مع بعض أوجه الشبه، فقد تألقت بفستان ميدي أحمر اللون بقصة الأوف شولدر، وقد زيّن شك الترتر إطلالتها الثانية أيضاً. أما إختيارها للطقم الماسي الساحر الذي تألف من عقد وأقراط الذي منح الإطلالة لمسة أنيقة وفخمة للغاية.

إختارت كيتي رفعة الكعكة الأنيقة ومكياج ناعم إرتكز على رسمة الأيلاينر

الإطلالة الجمالية أكملت إطلالة كيتي سبنسر بشكل مثالي، إذ إختارت رفعة الكعكة الأنيقة ومكياج ناعم إرتكز على رسمة الأيلاينر والألوان النيود الهادئة.

كالعادة أسرتنا إطلالة كيتي سبنسر في البندقية، كما تفعل في أي مناسبة تشارك فيها، من إختيارها أجمل الفساتين التي حملت توقيع Dolce & Gabbana إلى أرقى المجوهرات.