إطلالات صيفية بألوان مبهجة على طريقة مدونة الموضة "جيهان"

عُرفت مدونة الموضة "جيهان" بأسلوبها المميز بالستايلات المتنوعة التي تلهم الشابات إطلالات متنوعة وأنيقة، خاصة وأنها تتمتع بأسلوب عصري ومتجدد بعالم الموضة تجمع فيه بين الكاجوال والكلاسيكية، وفي إطار ذلك اخترنا لكم اطلالات صيفية بألوان مبهجة على طريقة مدونة الموضة "جيهان". 

اطلالات صيفية بألوان مبهجة على طريقة مدونة الموضة "جيهان"

تشارك مدونة الموضة "جيهان.ع" عبر حسابها Urban brunette على "الانستجرام" متابعيها الكثير من الصور الخاصة بإطلالاتها المتميزة ذات الألوان الأنثوية الناعمة، والتي تجمع ما بين الستايل الكلاسيكي الناعم والستايل الشبابي العصري بلمسات أنثوية بسيطة، وخاصة اطلالاتها المتنوعة أثناء السفر، واطلالاتها اللافتة بالعبايات.

 اطلالة جيهان بفستان طويل من تصميم مصممة الأزياء e.eynas

وتعد المدونة "جيهان" مصدر إلهام للكثير من الشابات الباحثات عن اطلالات صيفية بألوان مبهجة، ومن ذلك اخترنا لهن العديد من هذه الاطلالات على طريقة مدونة الموضة "جيهان" والتي شاركت بها متابعيها عبر حسابها Urban brunette على "الانستجرام". 

تتنوع موديلات الفساتين التي تختارها مدونة الموضة "جيهان"، فلقد ظهرت في إحدى اطلالاتها بفستان قصير صيفي بتدرجات اللون الأبيض واللون الأزرق الأكثر ملاءمة للون البحر والسماء، وظهرت في إطلالة أخرى جمعت فيها ما بين الستايل الكلاسيكي والستايل العصري باختيار فستان طويل بتصميم فخم وبأسلوب أنثوي ناعم جمع في ألوانه ما بين الأحمر والأبيض والذهبي، من تصميم مصممة الأزياء e.eynas.

وكان للشورتات نصيب في اختيارات "جيهان" حيث ارتدت شورت قصيرا باللون الكحلي نسقته مع قميص أبيض طويل بإطلالة شبابية جميلة على البحر، وتألقت بلوك جريء يبرز أنوثتها بارتدائها لطقم شورت أنيق باللون الزهري الفاتح بنقشات متنوعة باللوني الأبيض والذهبي.

اطلالة جيهان بفستان قصير صيفي بتدرجات اللون الأبيض واللون الأزرق

واختارت المدونة "جيهان" ارتداء "جمبسوت" بألوان متنوعة ومبهجة من مجموعة مصممة الأزياء السعودية "فرح حماد" Farah Hammad بأسلوبها الذي يعتمد على الأناقة البسيطة العالمية بملابس تنضح بالأنوثة الساحرة.

بينما جاء اختيارها للعباية بارتدائها لعباية مفتوحة بألوان متداخلة جمعت بين اللونين التركوازي والأبيض وبإدخال اللون الزهري في تزيين الياقة، مع فستان أبيض طويل تحت العباية، من علامة Thaa السعودية.

الصور من حساب المدونة "جيهان" على "الانستجرام".