إطلالة كلاسيكية لافتة لـ رحمة رياض بالفستان الأسود في حفلها بجدة ..بالصور

رحمة رياض أحيت حفلها الغنائي الساهر في جدة بالمملكة العربية السعودية ،وأطلت النجمة العراقية بفستان كلاسيكي أنيق أبهرت به الجمهور  ومتابعيها وزملائها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تفاصيل إطلالة رحمة رياض  الساحرة في حفلها بجدة

النجمة العراقية رحمة رياض احتفلت بنجاح حفلها في المملكة العربية السعودية الذي أقيم في جدة، وجاء ظهورها في الحفل بشكل ملفت وجذاب وتحديدا حينما ظهرت بفستان كلاسيكي طويل باللون الأسود تميز بتصميمه الانيق المغطى بالدانتيل الشفاف من ناحية الاكتاف، وتتسع قصة الفستان في الجزء الاسفل لتظهر كطبقات كلوش وفضفاضة، ونسقت معه  حزام رفيع في منطقة الخصر أظهر رشاقتها، ما جعل رحمة رياض تظهر بإطلالة جمعت فيها بين الأناقة والمظهر الكلاسيكي.

 النجمة العراقية وجهت الشكر لطارق ايديس على التصميم ومساعدتها في اختيار هذه الإطلالة المميزة بتوقيعه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

النجوم يشيدون بإطلالة رحمة رياض في السعودية

وتفاعل العديد من زملاء رحمة رياض ومتابعيها مع إطلالتها المميزة وكان من بينهم الفنانة البحرينية حنان رضا التي أشادت بجمال الإطلالة، وكان أيضا من بين المهتمين بإطلالة النجمة العراقية الفنانة رنين مطر، والنجم عبدالعزيز لويس، وشيماء الشمري، وحرصت رحمة رياض على الرد علي تعليقاتهم وتقديم الشكر لهم.

كما وجهت رحمة رياض الشكر لجمهورها في جدة على حضورهم الكبير في حفلها الأخير، فكتبت النجمة العراقية : "شكراً من القلب لأهل جدة واحلى جمهور! اتشرفت بتواجدي بينكم.. شكرًا جزيلًا لـ منظمين الحفل على حسن الاستقبال والتنظيم الرائع  شوفتكم وجوكم النار اسعدني جدًا  ورحت وياكم لغير كوكب! أحبكم مرره!".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

أجمل إطلالات النجمة العراقية رحمة رياض

رحمة رياض تميزت خلال ظهورها المستمر هذا الصيف بإختيارها مجموعة من أجمل الإطلالات المتنوعة باللمسات الأنيقة والعصرية، فظهرت بموضة البدلة الرسمية الفاخرة باللون الأبيض والقماش الساتان اللماع الذي جعلها في غاية الاناقة والتميّز سواء من خلال البنطلون الضيق أو البلايزر المستقيمة اللماعة، كما  ظهرت أيضا بموضة التنورة الصفراء الحريرية بقصتها الطويلة والثنيات العريضة والمنسدلة من أعلى الخصر بأسلوب ملكي وحيوي بتوقيع دار Ehsan Chamoun ونسّقتها مع الكروب توب البيضاء الضيقة ذات الياقة العالية العريضة.

رحمة رياض أختارت أيضا ارتداء موضة فستان الكروشيه الساحر والشبابي باللون البيج الفاتح مع النقشات الهندسية والفراغات التي تضمن اطلالة خارجة عن المألوف، كما ارتدت كذلك موضة الفستان المزخرف مع طبعات الورود والنقشات الحيوية التي أظهرت مفاتن جسمها واناقتها المميزة.

الصور مأخوذة من الحساب الرسمي للفنانة رحمة رياض على "انستجرام".