صور كيم كارداشيان بفستان زفاف في حفل كانيه ويست وهذه تفاصيل كل إطلالاتها العصرية

صحيح أن كيم كارداشيان وكانيه ويست أعلنا الطلاق مطلع هذا العام، لكن الزوجان السابقان أثبتا مرة جديدة أنهما ما زالا على علاقة جيدة. وبينما يستمر كانيه بحملات التشويق قبل إطلاق ألبومه الجديد " Donda"، فإن إطلالات كيم كارداشيان في آخر حفلاته كانت هي الحدث، وخصوصاً أن أحدث إطلالات كيم كارداشيان جاءت بفستان زفاف.

كيم خطفت الأنظار بفستان زفاف من Balenciaga مع الطرحة الطويلة- الصورة من صفحة Jason Peterson

أحدث إطلالات كيم كارداشيان بفستان زفاف

في حفل كانيه ويست الأخير الذي أقيم في ملعب the Soldier Field في شيكاغو يوم الخميس الماضي، فاجأت أحدث إطلالات كيم كارداشيان الجماهير عندما ظهرت كجزء من أداء الأغنية الأخيرة "No Child Left Behind" بفستان زفاف أبيض دراماتيكي. وعلى نغمات الموسيقى، سارت كيم بالفستان الأبيض نحو زوجها السابق، مع الطرحة الطويلة.

الفستان الذي خطفت به كيم الأنظار إختارته من دار Balenciaga، وهو من مجموعة الأزياء الراقية لخريف وشتاء 2021 التي قدّمتها الدار للمرة الأولى في باريس في يوليو الماضي، حيث إختتمت المديرة الإبداعية Demna Gvasalia العرض بفستان زفاف عاجي اللون مستوحى من فستان كوتور صممه Cristobal Balenciaga  عام 1967. ويمنح القماش السميك الفستان سقوطًا ثقيلًا بينما تُذكّر قصة الأكمام بالبنية الجريئة لتصميم كريستوبال.

فستان زفاف عاجي اللون مستوحى من فستان كوتور صممه Cristobal Balenciaga  عام 1967

وكانت كيم كارداشيان حاضرة أيضاً في حفلتي الاستماع السابقتين لـ Donda مع أطفالها، إلا أن إطلالتها الأخيرة مختلفة إذ كانت المرة الأولى التي يضمّ فيها ضمّها في جزء من الإنتاج.

إطلالات كيم كارداشيان عصرية للغاية في حفل كانيه ويست

كعادتها تتميّز إطلالات كيم كارداشيان بالجرأة وإختيار التصاميم التي تُبرز قوامها الرشيق وخصرها النحيف. في الحفل الأول، أطلت بالجمبسوت الجلد باللون الأحمر من تصميم  Rick Owens يبلغ ثمنه 3.690$  تميز بالسحاب مع الياقة العالية وأكملت اللوك بالجزمة الحمراء والنظارات الشمسية الكبيرة والداكنة.

أطلت كيم بالجمبسوت الجلد باللون الأحمر من تصميم  Rick Owens

أما في الحفل الثاني الترويجي لألبوم Donda، فقد جاءت إطلالات كيم كارداشيان من توقيع دار Balenciaga حيث إختارت لوكاً كاملاً باللون الأسود تألف من توب مع أكمام طويلة، بنطلون ضيّق جزمة عالية، كما غطت يديها بالقفازات السوداء، حتى أنها غطت وجهها بقناع أسود فلم يظهر منها سوى عينيها.

تابعي معنا صور كيم كارداشيان بفستان الزفاف وكل تفاصيل كل إطلالات كيم كارداشيان العصرية.